«ثلاثاء حصري» يوفر للنساء وأطفالهن الاستمتاع بالحديقة المائية

«المنتزه».. ترفيه وأجواء تحترم الخصوصية

كشف «المنتزه»، الوجهة الترفيهية والمائية الأحدث في إمارة الشارقة، عن تخصيص يوم الثلاثاء من كل أسبوع للنساء وأطفالهن حصراً في الحديقة المائية، لإتاحة الفرصة أمامهن للاستفادة من وقت خاص بهن للاستمتاع بمختلف مرافق وخدمات الحديقة المائية في المنتزه، في أجواء هادئة ومريحة تسمح لهن بحرية الحركة، وتتيح أمامهن فرصة استخدام حديقة الألعاب المائية مع صديقاتهن وقريباتهن من دون وجود الرجال.

وسيتم فتح أبواب المنتزه من 12 ظهراً وحتى التاسعة مساءً للنساء وأطفالهن (على أن يكون طول الأطفال الذكور أقل عن 80 سم) حصراً كل يوم ثلاثاء، ليكون المنتزه بذلك أول حديقة مائية في الإمارات توفر للنساء فرصة الاستمتاع بمرافقها على مدار تسع ساعات كاملة، إذ تقتصر كل الفرق العاملة في المنتزه، خلال هذا الوقت من كل أسبوع على العنصر النسائي، بما في ذلك المطاعم والمقاهي ومحال البيع بالتجزئة في الحديقة المائية.

وقال مدير المنتزه، خالد القصير: «نسعى إلى أن يكون المنتزه وجهة ترفيهية ومائية مميزة في الشارقة، تخدم مختلف فئات المجتمع من الراغبين في الاستمتاع بالمرافق والخدمات التي نقدمها للزوار، ومن خلال تخصيصنا يوم الثلاثاء من كل أسبوع للنساء وأطفالهن حصراً، نتطلع إلى توفير البيئة المناسبة التي تتيح للأمهات مشاركة هذه اللحظات الجميلة مع صغارهن، ونرحب دائماً بالنساء من الشارقة وبقية إمارات الدولة والسياح للاستمتاع بالألعاب المائية والترفيهية المتوافرة في المنتزه، إلى جانب الفعاليات الأخرى التي سننظمها على مدار أيام العام، وسيتم تخصيص جانب منها للنساء خلال الأيام الخاصة بهن».

وشهد يوم الثلاثاء الماضي إقبالاً كبيراً من النساء وأطفالهن، للاستمتاع بمرافق المنتزه في أجواء خاصة بهن وحدهن، وهو ما دفع إدارة المنتزه إلى توفير طاقم أكبر للتعامل مع احتياجات النساء وخدمتهن بأفضل طريقة ممكنة.

ويمتد المنتزه الذي عُرف سابقاً باسم «منتزه الجزيرة»، على مساحة 126 ألف متر مربع، ويتضمن حديقة للألعاب المائية، وأخرى للتنزه والفعاليات، وحديقة لألعاب الأطفال. تقدم الحديقة المائية الأولى من نوعها في الشارقة لروادها مجموعة متنوعة من الألعاب المائية ذات المستوى العالمي، التي تلائم جميع الأعمار.

وتمتاز الحديقة بتصميمها العصري، وتوفر خدمات السلامة والحماية، فضلاً عن وجود فرق الإنقاذ لتقديم المساعدة عند الضرورة، إضافة إلى عدد من المطاعم والمقاهي، ومسجداً. وتعد هذه الحديقة مكاناً مثالياً لإقامة العديد من الأنشطة الترفيهية والفنية على مدار السنة.

وتتضمن الحديقة الترفيهية، التي تغطي مساحة 50 ألف متر مربع، وتوفر لروادها مجموعة متنوعة من الألعاب الكهربائية لمختلف الأعمار، إلى جانب حلبة لسباق السيارات للأطفال والشباب (الكارتينج)، ملعبين مصغرين لكرة القدم، وأماكن لممارسة الرياضة، ومنطقة للحفلات.

تويتر