جولات باليخوت ورحلات صيد وألعاب مائية

تجارب لا تُنسى في «مفاجآت صيف دبي»

عروض ترويجية مميزة للرحلات البحرية خلال حدث «مفاجآت صيف دبي». من المصدر

تشكل مفاجآت صيف دبي، لما تستقطبه من سياح وزوار لإمارة دبي، حافزاً قوياً لمختلف الشركات المتخصصة في صناعة الترفيه والسياحة وغيرها، لتقديم عروض جذابة يستفيد منها الجميع، وتسهم في التأكيد على أن دبي هي الوجهة المثالية للعائلات من مختلف الجنسيات، لقضاء إجازة الصيف. وتتنوع العروض بين رحلات سياحية بحرية ونشاطات مذهلة مثل صيد الأسماك والتزلج على الماء والغوص بحثاً عن اللؤلؤ، ورحلات في يخوت فاخرة، لترسم مع أشعة الشمس المشرقة التي تنعكس على الرمال الذهبية أجمل لوحات المرح والترفيه.

بحيرة البرج

تطوف «جولة بحيرة نافورة دبي» بالزائر «بحيرة البرج»، حيث أكبر نوافير المياه الراقصة في العالم التي تتزين بالأضواء. وتمكّن الجولة الزائر من الاستمتاع بالعرض البصري والموسيقي الذي يخطف الأنفاس من قلب منطقة داون تاون دبي.

من معالم دبي التي لابد من زيارتها حديقة وايلد وادي المائية ذات التصميم المستوحى من قصة جحا الشهيرة وصديقه المغامر سندباد، حيث يستمتع الزائر بالمنزلقات المائية المتنوعة التي تناسب جميع أفراد العائلة، وتقدم للصغار ألعاباً تناسب أعمارهم، بالإضافة إلى ستة مطاعم ومنافذ لتناول الطعام والمشروبات بعد أن تفتح شهية الزوار بعد تسلق المنحدرات والنزول في المنزلقات المائية.

كما تقدم مدينة الملاهي والحديقة المائية وندر لاند، الواقعة بالقرب من جسر القرهود، أكثر من 30 لعبةً ومعلماً ترفيهياً تناسب جميع الأعمار والفئات، منها أمواج «فلود ريفر» التي يصل ارتفاعها إلى متر كامل، وبالنهر الطويل والهادئ في «وندر لاند»، بالإضافة إلى الأنشطة المسلية الخاصة بالأطفال.

ويمكن التوجه إلى أتلانتس جزيرة النخلة وعيش تجربة مرح لا تُنسى مع عالم الماء والأسماك في كل من حوض السمك «الحجرات المفقودة» و«بحيرة أمبسادور» والاستمتاع بمشاهدة الأحياء المائية عن قرب، حيث يقدم حدث «مفاجآت صيف دبي» عروضاً ترويجية رائعة على الوجهتين.

ويمكن للزائر أن يبحر بعيداً في عالم من السحر والجمال ليستمتع بمشاهدة معالم دبي البارزة في يخت فاخر مع نادي مرسى دبي لليخوت، أو نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الواقع في الميناء السياحي، ويعد أقدم نوادي اليخوت في المنطقة، ليستمتع بمجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية والاسترخاء والاستجمام. ولعشاق المغامرات البحرية والصيد في المياه العميقة بإمكانهم العثور على الكثير مما يمكن القيام به في المياه الساحلية للإمارة، مع العديد من الشركات المنظمة لجولات الصيد التي تقوم بتنظيم أنشطة إضافية، مثل الرحلات البحرية على امتداد سواحل دبي وفعاليات الرياضات المائية المختلفة.

ولتقاليد الإمارات وتراثها، يمكن ارتداء الملابس التقليدية وركوب قارب دهو حقيقي استعمله سكان الإمارات ودبي في الماضي خلال رحلاتهم في التنقل واصطياد اللؤلؤ.

ويمكن للزائر أن يحجز رحلته البحرية مع كابتن جاك داو كروز في دبي مارينا، ليسترخي على متن القارب الذي يناسب أفراد العائلة من جميع الأعمار، حيث يقدم هذا القارب لزواره رحلات يومية من الساعة الثالثة عصراً إلى 10 مساءً. وتمتد الرحلة البحرية مدة ساعة، ويتم تقديم المشروبات الغازية والمياه كمرطبات مجاناً خلال الرحلة.

وفي برج العرب ــ كاتاماران كروز، تستمر الرحلة 90 دقيقة يزور الزائر خلالها أجمل إطلالات مرسى دبي وجزيرة النخلة وقصر الشيخ وبرج العرب، ويستمتع بالمرطبات المتنوعة التي يتم تقديمها وموسيقى الـ«دي جي» حيث أجواء المتعة والترفيه.

وفي بحيرة برج خليفة «جولة بحيرة نافورة دبي» التي تطوف بالزائر مياه «بحيرة البرج»، حيث أكبر نوافير المياه الراقصة في العالم التي تتزين بالأضواء، يركب الزائر العبرة التقليدية ليستمتع بالعرض البصري والموسيقي الذي يخطف الأنفاس من قلب منطقة داون تاون دبي، في تجربة لن ينساها مدى الحياة.

تويتر