أبهروا الجمهور بمجموعة العودة إلى المدرسة

العارضون الصغار.. كبار على ممشى الموضة

صورة

تحوّل «فستيفال سنتر» في دبي فستيفال سيتي مول، أول من أمس، إلى ساحة ملونة بالبهجة والبراءة، عندما صعد عارضون وعارضات صغار على خشبة عرض الأزياء، وقاموا بعرض أحدث صيحات الموضة، خلال فعالية «أزياء الصيف مع مدهش».

وواصلت النشاطات المرحة المصاحبة لهذه الفعالية، وهي الرسم على الوجه، وورشة ابتكر تصميمك، وورشة الخبراء (للأهالي)، وورشة تصميم المجوهرات، ونجم غلاف المجلة، إمتاع الجمهور من الكبار والصغار، الذين حضروا لمتابعة هذه الفعالية.

واستمتع الحضور بأمسية حافلة بالأزياء للصغار، وشاهدوا 20 عارضاً وعارضة ممن تراوح أعمارهم بين ثلاث وثماني سنوات، الذين ساروا على ممشى الأزياء المخصص لهذه الفعالية، وأبهروا الجمهور بمجموعة العودة إلى المدرسة. وبرزت براعة الصغار في عرض الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات، وكأنهم فعلاً عارضون محترفون. وفي نهاية العرض، تلقى الصغار المشاركون في العرض هدايا تذكارية وشهادات مشاركة في فعالية «أزياء الصيف مع مدهش».

واستقطب العرض حضوراً كثيفاً من مختلف الأعمار والجنسيات. وكان من بين الحضور أرينا وشقيقتها لونا بنيوشه، اللتان حضرتا في زيارة إلى دبي من ليبيا، إذ استمتعا بالعرض كثيراً، وكان بالنسبة لهما تجربة مميزة لم يختبرا مثلها من قبل. وقالت أرينا «تتميز دبي بمثل هذه النشاطات، فنحن كصغار لدينا نشاطات موجهة إلينا أيضاً. واستمتعنا كثيراً بهذا العرض الرائع الذي يظهر فيه العارضون والعارضات كأنهم محترفون رغم صغر سنهم. وأتمنى أن أشارك في العرض أيضاً».

بينما عبّرت شقيقتها لونا عن سعادتها بمشاهدة العرض، لكن اهتمامها كان منصباً أكثر على ورشة تصميم المجوهرات، التي أُقيمت قبل العرض. وقالت «حظيت بالكثير من المرح. بالإضافة إلى عرض الأزياء، وتعلمت ابتكار تصميم للمجوهرات الخاصة بي التي أرتديها وأتميز بها عن غيري».

وكان من بين الحضور أيضاً الطفلة فرح ياسر، التي اصطحبتها والدتها من أم القيوين، وذكرت والدتها بأنهم قضوا أوقاتاً رائعة واستمتعوا كثيراً بالرسم على الوجه. وقالت والدتها «استمتعت طفلتي كثيراً بالرسم على الوجه، فقد شاهدت غيرها من الأطفال يقومون بذلك، وأحبت هذا النشاط، لقد أعجبها ذلك كثيراً».

كما شهد العرض أيضاً حضور الخبيرة ماريا شاتيلا، التي تحدثت عن طرق تعزيز الثقة لدى الصغار، وإعدادهم لمواجهة الجمهور والتخلص من الخجل. وبعد انتهاء تقديم النصائح رحّبت الخبيرة باستفسارات الأهالي، وأجابت عنها بشكل مبسط. كما استمتع الصغار بجلسة تصور نجم غلاف المجلة التي اختتمت الفعاليات.

ومنحت فعالية الأزياء، التي اختتمت أول من أمس، الصغار الفرصة لاختبار تجربة عالم عرض الأزياء بكل ما فيها من مرح وتشويق، إذ اختبر العارضون والعارضات كل مرحلة من مراحل عرض الأزياء، من التحضير إلى الخروج إلى خشبة العرض، والمشي بطريقة احترافية، وتلقوا نصائح مفيدة من متخصصين ومحترفين.

تويتر