عارضو الأزياء الصغار يخطفون الأضواء

صورة

يستمر أسبوع الأزياء الخاص بالصغار تحت عنوان «أزياء الصيف مع مدهش» برسم البهجة على وجوه الصغار والكبار في الـ «فستيفال سنتر» في دبي فستيفال سيتي مول، وقد لاقت هذه الفعالية إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور من مختلف الفئات والجنسيات منذ انطلاقتها في السادس من الشهر الجاري. وسيستمر عرض أزياء الصيف مع مدهش بإمتاع الجمهور وتقديم كل ما هو جديد في عالم الأزياء والموضة حتى غد.

وشهد زوّار دبي فستيفال سيتي مول، أخيراً، عرض الأزياء المميز الذي شارك فيه 14 طفلاً ممن تراوح أعمارهم بين 5 و12 سنة ومن مختلف الجنسيات، إذ قام الأطفال بارتداء أحدث صيحات الموضة لماركات عدة. وساعد تحضير الأطفال من قبل مختصّين ومحترفين في عالم الأزياء على إظهار موهبة الأطفال وإبرازها خلال العرض، ما أثرى تجربتهم وتجربة الحضور.

وكانت رغدة خالد، من سورية وتبلغ من العمر ثماني سنوات، من بين الأطفال الحاضرين، وعبّرت عن سعادتها بحضور العرض والوقت الممتع الذي تقضيه في مركز التسوق بسبب عروض الأزياء اليومية المستمرة، وقالت: «أحب مشاهدة الصغار وهم يرتدون هذه الملابس الرائعة، أتمنى المشاركة في العام المقبل، سأطلب من والدي تسجيل اسمي لأكون من بين المشاركات»

وقالت زينة، شقيقة رغدة، وتبلغ من العمر سبع سنوات: «أحببت العرض كثيراً، وأعجبتني الملابس، سأرتدي مثلها وسأقوم بعرضها أمام الجمهور أيضاً، وهذا ما جعلني أطلب من والدي مشاهدة عرض الأزياء هذا».

ولم تقتصر الفعالية على عرض الأزياء فقط، بل هناك العديد من النشاطات الممتعة التي يستطيع الصغار القيام بها والاستمتاع بها، فالبنسبة لوائل مينار، سوري الجنسية ويبلغ من العمر تسع سنوات، فإن الرسم على الوجه وورشة «صمم القميص الخاص بك» هي من النشاطات المفضلة لديه، وقال «أستمتع بالرسم على الوجه وأعتقد بالفعل أنه نشاط رائع. كما أنني تعلمت الكثير من المعلومات من ورشة صمم القميص الخاص بك وعرفت كيف ابتكر قميصاً مميزاً بالنسبة لي».

وقالت مايا، شقيقة وائل وتبلغ من العمر ست سنوات، إنها حظيت بالكثير من المرح خلال نشاط نجم غلاف المجلة، وقالت: «كانت جلسة التصوير ممتعة بسبب التقاط مصورين محترفين العديد من الصور لي، كما أنهم علموني وضعيات التقاط الصور. إنها تجربة رائعة».

ومع كل هذه النشاطات المميزة، بقي مدهش هو نجم الفعالية، حيث ظهر مدهش على المسرح بعد العرض وفاجأ الأطفال الذين أبدوا سعادة بالغة برؤيته، وقام بتوزيع شهادات وهدايا تذكارية للصغار المشاركين في عرض الأزياء، كما قدمت فرقة مدهش عرضاً راقصاً رائعاً أبهر الجمهور بجميع فئاته.

تستمر فعالية «أزياء الصيف مع مدهش» لمدة أسبوع، حيث بدأت في السادس من الشهر الجاري وتختتم غداً. وتمنح هذه الفعالية الصغار الذين تراوح أعمارهم بين 5 – 16 سنة الفرصة لاختبار تجربة عالم عرض الأزياء بكل ما فيها من مرح وتشويق. حيث سيعيش العارضون والعارضات كل مرحلة من مراحل عرض الأزياء من التحضير إلى الخروج إلى خشبة العرض والمشي بطريقة احترافية، وسيتلقون نصائح مفيدة من مختصين ومحترفين.

تويتر