الألعاب المائية.. أجواء منعشة في «عالم مدهش»

قال زوّار إن «عالم مدهش» الوجهة المفضلة لهم، حيث يختارون زيارة عالم مدهش خلال إجازاتهم برفقة أفراد العائلة، والاستمتاع بالفعاليات والأنشطة الترفيهية والاجتماعية والرياضية والتثقيفية المختلفة التي تقام تحت سقف واحد، ليعايشوا الأجواء الاحتفالية، وينضموا إلى عالم مملوء بالفرح والبهجة، ضمن برنامج حافل بالفعاليات يقوم به أفراد الأسرة الذين اختاروا قضاء إجازة الصيف والاستمتاع بما تتضمنه من خيارات متعددة.

وفي عالم مدهش يتوافر الكثير من الألعاب المائية، ويستطيع من يدخل إلى «عالم مدهش» من الوهلة الأولى أن يشاهد مجموعة من الأركان التي تعكس الحياة المائية، حيث يتوافر الكثير من الألعاب المائية، وورش العمل التي تعكس جانباً مهماً من حياتنا، ألا وهو الماء، الذي لا نستطيع أن نعيش من دونه، ويستدعي منا زيادة الوعي بكيفية الحفاظ عليه وعدم تلويثه. ومن بين الألعاب المائية المسلية في هذه القاعة، لعبة القوارب المائية، والزوارق السريعة، والكرات البلاستيكية.

وتُعد لعبة قوارب الهنود الحمر، واحدة من الألعاب المميزة التي تضفي مزيداً من أجواء التشويق في ظل وجود هذا العدد الكبير من الألعاب والفعاليات والأنشطة المتنوعة، التي تجذب الزوّار على اختلاف جنسياتهم وأعمارهم.

تويتر