استعراض البهلوانيين الراقصين ينطلق اليوم في «مول الإمارات»

مراكز «ماجد الفطيم» تتلوّن بالفرح

عروض منوّعة تستقبل بها المراكز زوّارها. من المصدر

انطلقت الفعاليات المميزة التي تناسب الكبار والصغار في مراكز التسوّق الثلاثة التابعة لـ«ماجد الفطيم» في دبي مع انطلاقة الدورة الـ17 من «مفاجآت صيف دبي»، الحدث الذي تحرص «ماجد الفطيم» على الإسهام بنجاحه عبر شراكتها الاستراتيجية الوثيقة والمتواصلة مع «مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة» ترسيخاً لمكانة دبي كعاصمة عالمية ريادية للتسوق والترفيه. ومن بين الفعاليات الترفيهية العديدة والمتنوعة التي سيشاهدها الزوار استعراض البهلوانيين الراقصين بحركاتهم الأكروباتية القوية في الهواء من اليوم ولغاية 15 الجاري في الغاليريا المركزية في مول الإمارات.

وخلال العرض يقوم ثلاثة من محترفي العروض البهلوانية بأداء عروض في الهواء يتحدون خلالها الجاذبية، ويقدمون استعراضاً حياً يبهرون به الجمهور من الكبار والصغار ويؤدون حركات لولبية على أنغام أوتار الكمان. وسينفذ الفنانون حركات جمبازية مثيرة في الهواء كالقفز عبر الأقواس والشقلبة إلى الخلف فوق قماش حريري خاص.

هذا، وسيجد الأطفال في استقبالهم عند دخول «سيتي سنتر ديرة» فنانين يشكّلون البالونات بأشكال الشخصيات الحيوانية المفضلة وبألوان بهيجة حتى 10 الجاري. وبالانتقال إلى «سيتي سنتر مردف» سينطلق استعراض «سكايلاندرز: مغامرات سبايرو» اليوم ولغاية 17 الجاري، حيث سيُقدم الاستعراض ثلاث مرات يومياً. وسيكون الاستعراض الحيّ الأول من نوعه في العالم.

وعلاوة على الفعاليات الترفيهية، سيتأهل كل متسوق ينفق ما مجموعه 450 درهماً في أي من متاجر «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» لدخول السحب على قسائم هدايا تبلغ قيمتها الإجمالية مليون درهم، وبإمكان الفائزين شراء كل ما يحلمون به بقيمة تلك القسائم في أي من المتاجر الواقعة بمراكز التسوّق الثلاثة.

وستنقل مراكز التسوّق الثلاثة بهجة وفرحة «مفاجآت صيف دبي» إلى شبكات التواصل عبر تمكين المشتركين بها من إعداد قائمة أمنيات باستعمال تطبيق خاص على الفيس بوك ومن ثم نشرها عبر شبكات التواصل للتأهل لفرصة تحقيق أمنياتهم.

تويتر