امرأة تلف عنقها بثعبان وتصطدم بمركز إطفاء

اصدمت امرأة من نيويورك كانت تقود سيارتها وهي تلف ثعباناً كبيراً حول عنقها بمركز إطفاء لكنها دفعت بأنها غير مذنبة في اتهامات من بينها السرقة.

وقالت ادارة الشرطة بمقاطعة ناسو في ولاية نيويورك في بيان إن سارة إسبينوزا "22 عاماً اندفعت بسيارتها عبر الفاصل الاوسط في شارع جيريكو في لونج آيلاند في وقت متأخر من مساء أول من أمس، وارتطمت في باب المرآب لمحطة اطفاء نيو هايد بارك مما تسبب في حدوث اضرار لعربتي اطفاء.

وقالت الشرطة "العاملون بالاطفاء الذين كانوا حاضرين وقت الحادث قدموا المساعدة للضحية وفي ذلك الوقت اكتشفوا ثعباناً صغيراً ملفوفا حول رقبة المدعى عليها".

وقالت الشرطة ان رجال الاطفاء ازالوا الثعبان ونقلوا اسبينوزا الى مستشفى، وتم اطلاق سراحها بعد ذلك بوقت قصير.

واتهمت اسبينوزا بالقيادة المتهورة والقيادة وهي مخمورة والحيازة غير المشروعة للماريوانا بالإضافة إلى تعريض حياتها للخطر بالتهور من الدرجة الثانية والسرقة.

وقالت الشرطة أنها غير متأكدة مما إذا كان الثعبان كان يخنق اسبينوزا ما أدى إلى اصطدام سيارتها أو ما إذا كانت تقود السيارة وهي مخمورة.

وقالت الشرطة ان اسبينوزا اتهمت بسرقة الثعبان من متجر بتكو القريب قبل التصادم مضيفة أن الثعبان البالغ سعره 89.99 دولار اعيد إلى متجر الحيوانات الاليفة في وقت لاحق.
 

تويتر