ستيوارت طلب يد فكتوريا على ارتفاع 35 ألف قدم

ستيوارت يضع الخاتم في إصبع فكتوريا وسط فرحة الحضور. من المصدر

لم تتوقع فكتوريا لاودن أن تأتي اللحظة التي تمنتها طوال حياتها، وهي على ارتفاع 35 ألف قدم، إذ تقدم إليها ستيوارت ماكينون بعرض الزواج، وهما مسافران على رحلة «طيران الإمارات» من دبي إلى مدينة بريسبن الأسترالية.

فبعد إقلاع طائرة إيرباص A380 من دبي بقليل، طلب ستيوارت من أفراد طاقم الخدمات الجوية مساعدته على التقدم بطلب الزواج إلى صديقته التي كانت ترافقه على الرحلة بطريقة مبتكرة. وصادف أن كان على الرحلة فرقة موسيقية لكلية بارادين في نيوزيلندا، فأعد أفراد الطاقم منطقة الصالون الجوي في الطائرة. وعلى أنغام الفرقة وأداء إحدى المضيفات الموهوبات أغنية لويس أرمسترونغ الشهيرة «يا له من عالم رائع»، طلب ستيوارت يد فكتوريا، وسط صيحات الفرح من الحضور وتصفيقهم.

وقال ستيوارت، وهو من مدينة غلاسكو الأسكتلندية: «لطالما حلمت بهذه اللحظة، لكن ما حدث على الرحلة فاق الخيال، ولا أتصور أن تكون هناك أجواء أفضل من ذلك، خصوصاً مع الترتيبات الرائعة لأفراد الطاقم والقبطان ومشاركة الركاب».

ويعد الصالون الجوي على الطائرة A380 ملتقى مثالياً للتواصل والتعارف بين المسافرين في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، ويضم أسطول «طيران الإمارات» حالياً 50 طائرة من هذا الطراز العملاق ذي الطابقين، سافر عليها أكثر من 23 مليون راكب منذ بدء دخولها الخدمة في عام 2008.

 

تويتر