«حيوانات جوالة» تُبهج زوار «دبي فستيفال سيتي»

صورة

تعد العروض الجوالة المليئة بالألوان والشخصيات المرحة جزءاً لا يتجزأ من أجواء الاحتفالات في دبي؛ لذا تحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في كل عام على إضفاء صبغة جديدة للعروض الجوالة، خلال حدث «مفاجآت صيف دبي». واستقطبت المؤسسة هذا العام مجموعات متنوعة من الفرق التي تقدم عروضاً حية، تُضفي أجواء احتفالية مفعمة بالحيوية والنشاط على مراكز التسوق في دبي. وكان من بين هذه الفرق موكب الحيوانات المتجول ووحوش موشي، التي جالت في جميع ردهات دبي فستيفال سيتي مول.

واستوقفت المتسوقين في دبي فستيفال سيتي مول هذه العروض الجوالة من الشخصيات المرحة، واغتنموا فرصة وجودها لتصويرها والتقاط الصور التذكارية معها. ونثرت العروض البهجة في نفوس المتسوقين، وجعلت من تسوقهم تجربة مليئة بكل ما هو جديد، وضم موكب الحيوانات المتجول غوريلا داخل قفص، وفيلاً، ونمراً، وفرس نهر، وحماراً وحشياً، بالإضافة إلى مهرج ولاعب خفة يقوم بالخدع، وكانت تصدر من الموكب أصوات تشبه أصوات حيوانات الغابة، واحتشد الجمهور وشاهدوا العرض.

وبالإضافة إلى موكب الحيوانات المتجول، كانت شخصيات وحوش موشي، التي حققت نجاحاً كبيراً وأعلى نسبة مبيعات ألعاب على الإنترنت في دول الخليج، تبهر الصغار أيضاً في دبي فستيفال سيتي مول.

ومن بين الحاضرين الذين استمتعوا بالعروض فهد حمد (من الكويت)، الذي أخذ صورة له مع بعض الشخصيات. وقال إن «العروض الجوالة من شأنها أن تبعث المرح في نفوس الحضور، وتُثري تجربة التسوق، كما أن هذه الشخصيات تبدو رائعة ومختلفة، وحاولت استغلال وجودها والتقاط الصور معها، وسأضيف هذه الصورة إلى ألبومي على حسابي في (فيس بوك)، و(إنستغرام) الخاصين بي، كي يراها أصدقائي وعائلتي، ويعرفوا المتعة التي حظيت بها في دبي خلال مفاجآت صيف دبي».

من ناحيتها، قالت راما سلامة، فلسطينية تسكن في دبي، وكانت بصحبة شقيقتها ميرا «إنها مفاجأة رائعة أن نشاهد مثل هذه العروض الجوالة، التي تنثر المرح في الأجواء، وتضفي جواً من البهجة على رحلة التسوق».

وتستمر فعالية موكب الحيوانات الجوال بإمتاع الصغار حتى بعد غد، بينما يستمر عرض وحوش موشي المتجول، حتى التاسع من السبت المقبل.

تويتر