تحظى بإقبال كبير من زوّار «عالم مدهش»

لعبة «إكس رايدر» تلهب خيال الأطفال

صورة

شد حزامك وتأهب لتنطلق مع لعبة «إكس رايدر»، التي تقودك إلى ما هو أبعد من الحدود في تجربة مثيرة بسينما رباعية الأبعاد، وهي تجربة تشتمل على عملية انتاج متطورة ومجموعة كبيرة من الأفلام السينمائية المثيرة، على مقاعد تفاعلية وسط صوت محيطي وتأثيرات مذهلة.

وتعد «إكس رايدر» من الألعاب التي تحظى بإقبال كبير من الزوار في عالم مدهش الذي يقع في القاعة رقم 8 بمركز دبي التجاري العالمي، حيث ستمنحك هذه اللعبة تجربة سينمائية رباعية الأبعاد بشكل لم تشهده من قبل في دور السينما التقليدية. تخيل أنك وسط الثلوج التي تتساقط على وجهك أثناء امتطائك مقعداً متحركاً يهتز ويدور في فارس الثلج «سنو رايدر» أو يمكنك ركوب لعبة رولر كوستر للهروب من الثعابين الخطيرة، والهياكل العظمية المخيفة التي تطاردك كما لو أنها حقيقية في مغامرات جنغل جيم.

استسلم للإثارة والتشويق لتتحدى وحشاً جباراً من العصور الغابرة في أسطورة التنين، أو انطلق إلى المستقبل في كوزميك كوستر إلى مدينة فضائية بأضوائها التي تخطف الأبصار. أما إذا أردت خوض تجربة حافلة بالرعب الذي ليس له حدود، فإن معبد الملكة الفرعونية ينبعث ثانية إلى الحياة أثناء مطاردة الملكة لك وأنت في مقعدك المرتفع. ومن المؤكد أن الملك فيتون سيحدث لك صدمة بلسانه الضخم والطويل وهو يطاردك ليأكلك حياً. وستشعر كأنك في سباق للسرعة في لعبة سكايت رايس حينما تتعرض لاهتزازات مفاجئة وأنت على مقعدك. ومما يزيد من الإثارة الصوت المحيطي الذي يدغدغ أحاسيسك إلى أقصى حد، والنظارات ثلاثية الأبعاد التي تجعل عينيك تستسلمان للواقع. يتوافر جميع هذه الألعاب والأفلام مقابل 15 درهماً فقط لكل لعبة.

ويحتفل عالم مدهش بدورته الـ15 خلال العام الجاري، بتنظيم مجموعة عريضة من الفعاليات في الصالات 3-8 بمركز دبي التجاري العالمي. وستفتح الوجهة الترفيهية التعليمية المفضلة في المنطقة أبوابها حتى يوم 8 سبتمبر من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن العاشرة صباحاً وحتى 12 منتصف الليل أيام الخميس، ومن الثالثة عصراً وحتى 12 منتصف الليل أيام الجمعة. وأسعار التذاكر هي 15 درهماً للأطفال و10 دراهم للكبار، والدخول مجاني للأطفال ممن هم دون ثلاث سنوات.

تويتر