يحتفل بالصحة والسعادة.. والضحك

أسعد سباق 5 كيلومترات في العالم.. في دبي

أطفال في الدورة الماضية من السباق. من المصدر

أعلنت كل من شركتي «إي إم جي» والشركة الوطنية للضمان الصحي (ضمان)، عن عودة «سباق الألوان» الملقب بأسعد سباق خمسة كيلومترات في العالم مرة أخرى إلى حلبة دبي أوتودروم يوم 29 نوفمبر المقبل.

ومن المتوقع أن تشارك في السباق الذي ترعاه الشركة الوطنية للضمان الصحي (ضمان) من خلال مبادرتها «أكتف لايف»، حشود كبيرة من المتسابقين مع مرورهم في محطات الألوان الأربع، والذين سيطلب منهم أن يأتوا بقمصان بيضاء ويغادروا ملطخين بالألوان. وقال الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في «ضمان»، الشركة الراعية للفعالية، الدكتور سفين روهتي «بعد النجاح الكبير الذي حققته النسختان السابقتان من السباق في كل من أبوظبي ودبي، يُسعدنا أن نعود مرة أخرى بهذا السباق المثير من خلال مبادرة (أكتف لايف) الى دبي أوتودروم، كما أننا نرى بوضوح تزايد شعبية هذا السباق الذي يضع البسمة على وجوه المتسابقين في الإمارات، وهو فرصة مثالية لقضاء وقت مميز مع العائلة والأصدقاء».

وكان السباق الذي يحتفل بالصحة والسعادة قد نُظم للمرة الأولى في الإمارات في ديسمبر من العام الماضي في دبي، وشهد بيع جميع التذاكر قبل أيام من انطلاقه ومشاركة أكثر من 8500 شخص قاموا بالجري والمشي والرقص طوال السباق. أما نسخة أبوظبي فشهدت مشاركة متسابقين من عمر عام واحد حتى 100 عام على حلبة مرسى ياس.

وقال مدير شركة «إي إم جي» الشرق الأوسط، غريغ سبرول، «يوفر سباق الألوان جميع العوامل التي تجذب المشاركين، من فرصة الهروب من صخب الحياة اليومية الى التمتع بوقت مميز مع العائلة والأصدقاء والترفيه عن النفس، إنه من الممتع تنظيم هذا النوع من السباقات، لأنه يولد نوعاً آخر من الحماسة والسعادة لدى الناس، ولقد كانت ردود الأفعال والقصص الملهمة التي سمعناها من المشاركين نتيجة مجدية للغاية». ويلقى السباق شهرة عالمية واسعة منذ انطلاقه للمرة الأولى في شهر يناير 2012 في الولايات المتحدة الأميركية، وهو يلقى شعبية واسعة متزايدة حول العالم. وينصح المنظمون بالتسجيل مبكراً لضمان أن يكونوا جزءاً من هذا الحدث، وذلك عندما يبدأ بيع التذاكر يوم الخميس 28 الجاري في تمام الساعة التاسعة صباحاً على الموقع الإلكتروني www.thecolorrun.ae. كما يمكن شراء التذاكر من محال «Adventure HQ». وستغلق فرص التسجيل عن طريق الموقع في تمام الساعة الخامسة مساءً يوم الأربعاء 15 أكتوبر، وعن طريق المحال يوم الأربعاء 26 نوفمبر، إلا أن المنظمين يتوقعون نفاد التذاكر قبل ذلك التاريخ.

وتبلغ قيمة التذكرة 140 درهماً، تتضمن هدية وقميصاً خاصاً بالسباق وعصابة للعرق والألوان. وسيتم التبرع بمبلغ دولار عن كل متسابق الى الجمعيات الخيرية عن طريق «جست غيفينغ».

تويتر