نفذتها مراكز صحية في عجمان

مبادرات تُسعد أيتاماً وعمالاً في العيد

برنامج «عيدية اليتيم» قدّمه مجمع الطب الوقائي بالتعاون مع «جمعية الإحسان». وام

نفذت المراكز الصحية في عجمان عدداً من الفعاليات الخيرية، خلال أيام عيد الفطر المبارك، في إطار توجهات منطقة عجمان الطبية لإحياء المناسبات الدينية والاجتماعية، لاسيما الأعياد، ومن بينها برنامج «عيدية اليتيم»، الذي قدمه مجمع الطب الوقائي، بالتعاون مع جمعية الإحسان الخيرية.

وقالت المشرفة على المبادرة، الدكتورة أسماء المندوس، إن «مجمع عجمان الطبي، الذي يضم إدارة الطب الوقائي، وإدارة الأمومة والطفولة، وإدارة الصحة المدرسية، نظّم مبادرة خيرية عبارة عن عيدية يتيم»، موضحة أن «وفداً من مجمع عجمان الطبي زار جمعية الإحسان الخيرية، وقدم عيدية إلى 21 يتيماً». ونوهت بأن مركز المدينة الصحي نفذ مبادرة لتكريم عمال الخدمات المساندة، تحت شعار «أسعدوهم في العيد».

من جانبها، قالت منسقة الجودة بمركز المدينة الصحي، عائشة راشد، إن «تكريم عمال الخدمات المساندة، شمل 31 من موظفي وموظفات الخدمات المساندة، و24 من عمال شركة النظافة، إلى جانب السائقين».

على صعيد متصل، جمع أطباء وموظفو مركز الأسنان التخصصي مبلغاً لمصلحة بعض الحالات المرضية الإنسانية من ذوي الدخل المحدود من الأسر المتعففة.

وأوضحت مديرة المركز، الدكتورة آمنة الشامسي، أن «إدارة المركز خصصت المبلغ لثلاث حالات، والتكفل الكامل بمصروفات علاج حالة إنسانية حتى تمام الشفاء، إلى جانب توزيع مبلغ على سبع حالات إنسانية، من عمال النظافة العاملين في المركز».

 

تويتر