خصومات كبيرة وجوائز قيّمة بانتظار الفائزين

أدغال و«جنّية» في «ميركاتو» خلال «المفاجآت»

صورة

يستقبل «ميركاتو»، ذو التصميم الإيطالي المميز، والشريك الاستراتيجي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، حدث «مفاجآت صيف دبي» هذا العام بحلة مميزة، حيث الأجواء الرائعة التي يغلب عليها الطابع البري، والمستوحاة من عالم الأدغال، وتزينها الفعاليات والعروض المسرحية المميزة، بالإضافة إلى باقة من العروض الترويجية التي تغني تجربة التسوق، وتضم تنزيلات وخصومات كبيرة، وعرض «تسوق واربح»، الذي يتضمن جوائز قيمة.

وسيكون «ميركاتو» المكان الأمثل للزيارة والتسوق من الثاني من أغسطس الجاري حتى الخامس من سبتمبر المقبل، وللتخلص من حر الصيف، حيث متعة التسوق والخصومات التي تصل إلى 75% في مجموعة من المتاجر المشاركة، أما الجائزة الكبرى، التي هي عبارة عن سيارة جي إم سي يكون دينالي موديل 2015 بـ275 ألف درهم، ستكون من نصيب أحد المتسوقين المحظوظين هذا الصيف، أما محبو العطلات فيمكن أن يحالفهم الحظ بفرصة ربح عطلة عائلية قصيرة في فندق ومنتجع صلالة روتانا، تقدمة مجموعة فنادق روتانا.

ويتيح ميركاتو لزواره فرصة المشاركة في السحب على الجوائز الكبرى التي أعدها للمتسوقين، بالتعاون مع مركز تاون سنتر جميرا الشقيق لميركاتو مقابل كل 200 درهم ينفقونها في كلا المركزين، فيمكن لزوار ميركاتو وتاون سنتر جميرا الاستمتاع بالتسوق مع العائلة والأطفال، حيث الأجواء الساحرة والعروض المميزة المستوحاة من عالم الأدغال، وهناك العديد من العروض المسرحية مثل عرض «جنية الغابة الصغيرة»، وعرض الغابة المسرحي الحي، وعرض مدهش في الغابة، وغابة ميركاتو الساحرة، وكلها عروض تستهوي الكبار والصغار، أما الفرق الجوالة فإنها تضفي طابعاً موسيقياً مميزاً للزوار، عدا ورش العمل الهادفة والممتعة التي تغني عقول الصغار.

ويقام عرض قصص جنية الغابة الذي يتضمن رقصات موسيقية ذات طابع قبلي غداً.

أما عرض جنغل جايف العالمي، الذي يقدم فرصة مشاهدة الشخصيات المفضلة من شبكة كرتون نتورك، فيبدأ بعد غد ويستمر حتى 11 الجاري.

بينما يبدأ عرض مدهش في الغابة، حيث يقوم مدهش وأصدقاؤه في الغابة بإمتاع الأطفال، من خلال الرقصات التي تمثل الحياة البرية في الغابة، في 13 الجاري ويستمر حتى 20 من الشهر نفسه.

فيما ستقوم الفرق الجوالة بأداء فقراتها الرائعة كل يوم بدءاً من 21 الجاري حتى الخامس من سبتمبر المقبل.

أما عرض عالم الأدغال، المملوء بالألعاب التفاعلية والمسابقات الطريفة المضحكة، فينطلق من 21 الجاري إلى الخامس من سبتمبر المقبل.

وسيستضيف ميركاتو ورش عمل للأطفال كل يوم خلال مفاجآت صيف دبي من الثالثة ظهراً حتى السادسة مساءً.

وسيحصل أعضاء برنامج الولاء بريفيليج بلاس على فرص مضاعفة للربح مع كل 200 درهم ينفقونها خلال التسوق في ميركاتو.

تويتر