«صيف حافل بالمرح» من 2 أغسطس إلى 5 سبتمبر

«مفاجآت صيف دبي».. سحر العالَم

صورة

ينطلق اليوم، في دبي، حدث «مفاجآت صيف دبي» في دورته السابعة عشرة، ليستكمل بذلك الموسم الصيفي الذي انطلق تحت شعار «الصيف.. حتماً دبي» مع افتتاح عالم مدهش في 12 يونيو مروراً بـ«رمضان في دبي»، ومن ثم «العيد في دبي»، لتنثر الفعاليات أجواء الفرح والمرح والبهجة على زوار دبي، لاسيما من العائلات والأطفال.

وتستقبل دبي زوارها بطيف من الفعاليات الممتعة والمشوقة التي تنشر الأجواء الاحتفالية المميزة على مدار 35 يوماً، ابتداءً من العروض والتجارب العالمية التي تقام لأول مرة على مستوى العالم، والفعاليات الرئيسة والأنشطة المتنوعة، إلى جانب العروض الترويجية التي تبلغ قيمة جوائزها مليوني درهم، والتي تقدم بدورها فرصاً كبيراً لشراء المستلزمات بأسعار منافسة في ظل التنزيلات والخصومات الكبيرة التي تقدمها المحال التجارية، والتي تصل إلى 75%.

عالم مدهش

مركز دبي التجاري العالمي، حتى 8 سبتمبر

يحفل عالم مدهش بكل ما هو مفيد ومسلٍ للصغار، ويُعتبر وجهة رئيسية للمرح، وإحدى أكبر الوجهات الترفيهية المغطاة في المنطقة. وتحت عنوان «الوجهة الترفيهية الأروع لهذا الصيف»، يستمر عالم مدهش في مركز دبي التجاري العالمي باستقبال زواره حتى 8 سبتمبر ضمن القاعات من (3) إلى (8). ويتم تقديم العديد من الأنشطة التعليمية والترفيهية التي من شأنها أن تشغل أوقات الصغار بالمتعة والمرح والفائدة خلال الصيف.


عرض ترانسفورمرز

برجمان، حتى التاسع من أغسطس شاهدوا «أوبتيموس» زعيم «الأوتوبوتس» الذي يحمي البشر في الحرب مع «ديسبكتيكون» الأشرار وقائدهم «ميجا ترون» وعيشوا أجواء لا تنسى من المرح مع هذه الشخصيات المبتكرة. سيتم تقديم ثلاثة عروض يومية في برجمان تبدأ من الساعة السادسة مساءً وتنتهي في الساعة 8:30 مساءً حتى التاسع من أغسطس. اقضوا أمتع الأوقات مع العرض الأول من نوعه في العالم «ترانسفورمرز» خلال مفاجآت صيف دبي2014.


الشغف بالأفلام

سيتي سنتر ديرة، حتى الثالث من أغسطس

في تجربة فريدة من نوعها، سيكون عشاق الموسيقى والتسوق معاً على موعد مع عروض موسيقية من أشهر الأفلام العالمية، وسيقوم 12 من الموسيقيين والمؤدين المحترفين بتقديم عروض تجعل من التسوق تجربة ترفيهية لا تُنسى. وقد أُطلقت هذه العروض الرائعة خلال أول أيام عيد الفطر السعيد وستستمر حتى الثالث من أغسطس في سيتي سنتر ديرة بثلاثة عروض يومية في الساعة 5:30 و7:30 و9:30 مساء.


ورش عمل مدهش

سيتي سنتر مردف، إلى الثالث من أغسطس

سيتي سنتر ديرة، من 10 إلى 16 أغسطس دبي مول، من 20 إلى 26 أغسطس تُعتبر ورش عمل مدهش محطة تعليم رائعة لجميع الأطفال في الإمارات خلال إجازاتهم الصيفية الطويلة، إذ تحولت هذه الفعالية إلى حدث فريد يمكن الأطفال من الاستمتاع وتعلم الفنون والحرف اليدوية في منطقة مصممة خصيصاً لهم داخل مراكز التسوق. وتستقبل ورش عمل مدهش زوارها من الصغار في سيتي سنتر مردف حتى الثالث من أغسطس، وبعدها سيتاح للصغار التمتع بورش العمل الرائعة في سيتي سنتر ديرة من 10 إلى 16 أغسطس، ومن ثم في دبي مول من 20 إلى 26 أغسطس.

وتشتمل الفترة الممتدة ما بين الثاني من أغسطس وحتى الخامس من سبتمبر المقبل خلال حدث «مفاجآت صيف دبي» الذي ينطلق تحت شعار «مفاجآت صيف دبي.. صيف حافل بالمرح» الكثير من الفعاليات المميزة والممتعة، من بينها:

رحلة هالو كيتي وأصدقائها

«دبي مول»، حتى الثالث من أغسطس.

تستمر «هالو كيتي» بصحبة صديقاتها بتقديم عروضها في «دبي مول» حتى الثالث من أغسطس بثلاثة عروض يومية تبدأ الساعة الخامسة عصراً، ثم السابعة والنصف مساءً، يليها العرض الأخير في الساعة التاسعة والنصف مساءً.

ركن هالو كيتي

عالم مدهش حتى الثامن من سبتمبر

يحفل ركن هالو كيتي بالتشويق والمتعة لمحبي هذه الشخصية الرائعة، ويمكن للفتيات الصغار والكبار أن يستمتعن بأوقاتهن ويدللن أنفسهن في الجمال والأزياء، وأيضاً بإمكانهن الاستفادة من مهارات الطبخ وأتيكيت التقديم، كما يمكن الاسترخاء وشرب كوب من الشاي ومشاهدة عروض هالو كيتي، وتقديم كاريوكي.

سكايلاندرز مغامرات سبايرو

سيتي سنتر مردف، من السابع إلى 16 من أغسطس.

سيتي سنتر ديرة، من 21 إلى 30 أغسطس

سكايلاندرز مغامرات سبايرو هو أول عرض مباشر لهذه الشخصية في العالم، حيث ستضج خشبة المسرح بكل ما هو جديد ومسلٍ لتبهر الجمهور بعروض رائعة. يتيمز هذا العرض بالتفاعل مع الأطفال ودعوتهم للمشاركة فيه، مع وجود العديد من العناصر الموسيقية التي تدعو إلى المرح. وقد جاءت لعبة الفيديو هذه ضمن أفضل 20 لعبة فيديو في العالم عام 2014. وسيكون العرض من السابع إلى السادس عشر من أغسطس في سيتي سنتر مردف، ومن الحادي والعشرين إلى الثلاثين من أغسطس في سيتي سنتر ديرة، إذ ستقوم شخصيات سكايلاندرز بأداء فقرات استعراضية موسيقية رائعة على المسرح.

100 عام على السينما الهندية

مركز دبي التجاري العالمي، قاعة زعبيل 15 أغسطس.

لا يقتصر عشق السينما الهندية على سكان دبي من الجالية الهندية فقط، إذ سيستمتع الجمهور خلال حدث «مفاجآت صيف دبي» بعرض يستمر أربع ساعات مملوءة بالترفيه والموسيقى، تعكس إرث عقود مختلفة، والمختلطة بالمواقف الكوميدية والإيقاعات الموسيقية التي تلقى الاستحسان في كل وقت. ويسلط الضوء على مخرجي الموسيقى والسينما والممثلين من القرن الماضي للسينما الهندية، الذين لطالما قدموا كل ما هو فريد ومميز ويثري السينما العالمية.

عرض مدهش بالغابة

ميركاتو، من 13 إلى 19 أغسطس.

تعرف إلى الببغاء باولي، والقرد ماركى والفيلة الاستعراضية جورجينا الذين سيقدمون عرضاً مدهشاً يُظهرون فيه براعتهم خلال حفلة استعراضية رائعة تُسر الناظر إليها.

سيتم تقديم العرض في ميركاتو من 13 إلى 19 أغسطس.

عرض احتفال مدهش

برجمان، من 21 إلى 27 أغسطس.

تحظى شخصية مدهش التي تم ابتكارها لحدث «مفاجآت صيف دبي» إقبالاً كبيراً من الصغار والكبار على حد سواء. انضمّوا إلى مدهش وأصدقائه الستة في عرض مسرحي وفقرات استعراضية وغنائية خلال احتفالاتهم بموسم الصيف، استمتعوا بأجواء ملؤها المرح والسعادة وشاركوهم الرقص والغناء في عرضهم.

شيّاب

سيتي سنتر مردف، من 21 إلى 23 أغسطس.

كما أبهرت الجمهور على شاشات التلفزيون، ستقدم فرقة شيّاب أيضاً عروضاً مبهرة على المسرح في دبي. استمتعوا بقضاء أحلى الأوقات مع أنغام فرقة «شيّاب» خلال مفاجآت صيف دبي 2014 من الحادي والعشرين إلى الثالث والعشرين من أغسطس في سيتي سنتر مردف، وتابعوا قدراتهم ومواهبهم الفنية الرائعة التي تتنوع بين الرقص والغناء والعزف على الآلات الموسيقية.

فلاش موب الموسيقيين

ستستمتع العائلات من الكبار والصغار بعروض الموسيقيين الجوالين الذين سيظهرون فجأة في عدد من مراكز التسوق، حيث سيقوم هؤلاء الموسيقيون بعزف مقطوعات جميلة من أفلام مشهورة، مثل «الرجل العنكبوت» وغيرها تبعث على الحيوية والنشاط.

الحملة الترويجية

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/08/176137.jpg

تشكل العروض الترويجية والتنزيلات الصيفية المذهلة التي تقدمها مراكز التسوق والمحال التجارية خلال حدث «مفاجآت صيف دبي» عامل جذب للسياح من داخل الدولة وخارجها.

ويعتبر قطاع التجزئة من أهم القطاعات التي تلعب دوراً مهماً في استقطاب الكثير من السياح، من خلال عروض حصرية يستفيد منها زوار مراكز التسوق. كما سيتم تقديم جوائز وسحوبات طوال حدث «مفاجآت صيف دبي»، تشمل المحظوظين من زوار ومتسوقي المراكز المشاركة في مجموعة مراكز التسوق في دبي، إذ تبلغ قيمة جوائز الحملة الترويجية خلال حدث «مفاجآت صيف دبي» مليوني درهم، تنقسم إلى ست سيارات بي ام دبليو وجوائز فورية بقيمة 500 ألف درهم. وتشمل مراكز التسوق المشاركة كلاً من مركز العين، البرشاء مول، مركز البستان، مركز الغرير، مركز المنال، الملا بلازا، آرابيان سنتر، مركز بن سوقات، برجمان، سنشري مول، مركز المدينة، دبي آوتليت مول، الاتحاد مول، ابن بطوطة مول، مركز الكرامة، لامسي بلازا، المدينة مول، مزايا سنتر، مركز الواحة، بالم ستريب، الريف مول، سنسيت مول، مركز الشاطئ، تايمز سكوير سنتر، توين تاور، وافي.

ركن ألعاب المصارعة الحرة

عالم مدهش، من الخامس من أغسطس إلى الثامن من سبتمبر للمصارعة الحرة معجبوها من الصغار أيضاً، إذ قامت مؤسسة دبي للمهرجات والتجزئة باستحداث هذا الركن لأول مرة وإتاحة الفرصة للأطفال ممن هم فوق تسع سنوات من اختبار خمس تجارب مختلفة. وعلى الرغم من عدم تقديم عروض مصارعة حرة حقيقية، إلا أن الأطفال سيستمتعون بالفعاليات المختلفة الموجودة ضمن هذا الركن، وسيعيشون لحظات كأبطال المصارعة الأقوياء.

ركن ترانسفورمرز التفاعلي

عالم مدهش، إلى الثامن سبتمبر.

يُعتبر ركن ترانسفورمرز التفاعلي من الفعاليات المميزة التي يقدمها حدث «العيد في دبي»، ففي هذا الركن سيستطيع الأطفال اختبار مهاراتهم في الألعاب المتنوعة، من مهاراتهم الحركية إلى قدراتهم المنطقية في حل المشكلات والتحديات وغيرها الكثير من الأنشطة الممتعة التي تملأ أوقات فراغهم بكل ما هو مفيد ومسلٍ.

كيمورا لي سيمونز في دبي

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/08/176136.jpg

دبي مول، 10 أغسطس

في كل عام يستضيف حدث مفاجآت صيف دبي فعاليات عالمية تسهم في إغناء تجربة السياحة في دبي بشكل عام وتجربة التسوق بشكل خاص. وتعتبر دبي إحدى وجهات عالم الأزياء من خلال العديد من الفعاليات الراقية التي يتم تنظيمها. وفي هذا السياق، ستحل مصممة الأزياء الأميركية الشهيرة كيمورا لي سيمونز ضيفة على حدث «مفاجآت صيف دبي» التي ستقدم فعالية متخصصة في عالم الأزياء، ما سيسهم في إغناء تجربة عالم الأزياء والموضة في دبي.

وخلال هذه الفعالية سيقوم ثلاثة من مصممي أزياء من دبي بتجهيز مجموعة من العارضات بكل ما يتعلق بالملابس والإكسسوارات والمكياج وغيرها من متجر «غاليري لافايت»، وهو أحد أكبر المتاجر في دبي الذي يوفر تشكيلة واسعة لأشهر العلامات التجارية المتخصصة في الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات الفاخرة والأحذية ومستحضرات التجميل والعطور وغيرها الكثير.

آنغري بيردز يونيفرس

عالم مدهش، إلى الثامن من سبتمبر

يحظى ركن «آنغري بيردز» بإقبال كبير من زوار عالم مدهش منذ افتتاحه في أول أيام عيد الفطر السعيد، وحقق نجاحاً كبيراً كونه ينظم لأول مرة في دبي والعالم، ويقدم تجربة ترفيهية وتعليمية رائدة. وسيستمر ركن آنغري بيردز يونيفيرس بتقديم كل ما هو ممتع ومفيد حتى الثامن من سبتمبر. وسط أوقاتٍ مِلؤُها الترفيه والمرح مع شخصيات أنغري بيردز والعديد من الأنشطة الترفيهية.

تويتر