طيور «آنغري بيردز» تحطّ رحالها في «عالم مدهش»

تجارب عالمية حصرية في «مفاجآت صيف دبي»

صورة

يقدم «عالم مدهش»، إحدى أكبر الوجهات الترفيهية المغطاة في المنطقة، مفاجأة خلال «العيد في دبي» و«مفاجآت صيف دبي» «آنغري بيردز يونيفرس»، للمرة الأولى على مستوى العالم في دبي هذا العام، حيث يتضمن الركن التفاعلي الكثير من الألعاب والتجارب في اللعبة، مثل لعبة تحرير الطيور والسباقات والقفز والليزر والمنقار، وغيرها الكثير من ألعاب التشويق والاثارة والمتعة، باستقطاب شخصيات كرتونية محببة للأطفال وفعاليات فريدة تقام للمرة الأولى على مستوى العالم، ما يعزز من مكانة دبي وجهة صيفية رائدة للتسويق والسياحة، ويسهم في جذب الجمهور من مختلف الفئات العمرية إلى هذه العروض والتجارب المميزة.

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/07/175517.JPG

سباق

هناك أيضاً السباق من خلال الطيور والقفز خلف العجلة، والسباق مع العديد من الشخصيات الرائعة، وتميز اللعب الكثير من المسارات والكثير من حلبات السباق والطرق وحيل ودورات هواء، وسباق من خلال الطرق الوعرة والرمي على السيارات الأخرى غير المرغوب فيها، والكثير من المميزات التي سوف تكتشفها في هذه اللعبة الرائعة في «عالم مدهش» هذا العام بمركز دبي التجاري العالمي، خلال عطلة عيد الفطر وحتى الثامن من سبتمبر المقبل.


http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/07/175518.JPG

مواعيد

يفتح «عالم مدهش» أبوابه من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة الثالثة عصراً إلى الساعة 12 منتصف الليل يوم الجمعة، ومن الساعة 10 صباحاً إلى 12 منتصف الليل يوم الخميس. ويفتح «عالم مدهش» أبوابه خلال عيد الفطر من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 12 منتصف الليل.

وسيحظى زوار «عالم مدهش» بفرصة الاستمتاع بفعاليات ركن «آنغري بيردز يونيفرس التفاعلي»، الذي سيُقدم في «عالم مدهش» خلال أيام عيد الفطر السعيد في القاعة رقم 3 في مركز دبي التجاري العالمي خلف ركن المطاعم مباشرة. وسيتيح لزواره من الصغار تقمص شخصية طائرهم المحبب، والانطلاق بكل أمان وسلامة عبر ارتفاع منخفض إلى منطقة إسفنجية تتلقفهم بكل أريحية.

وإذا كنت من محبي الابداع والاختراع فلديك أكثر من فرصة لكي تخرج أفضل ما لديك بـ«آنغري بيردز»، فأول شيء سيقابل الزوار في «آنغري بيردز» هو صالة السينما لعرض فيلم خاص بآنغري بيردز على شاشات عملاقة جداً يتعرف من خلالها الزائر الى أنواع الطيور، ويكتسب فكرة عامة عما بداخل «آنغري بيردز» في فيلم وثائقي، ليؤكد «عالم مدهش» لزواره أنه فن وعلوم وثقافة.

وبعد صالة السينما يجد الزائر نفسه أمام شاشات تعرفه بأنواع طيور «آنغري بيردز»، ليجد على اليسار ألعاباً لاصطياد الفئران من على الرمال، ولعبة المنقار وأنواعه واستخداماته، ليتعلم اللاعب كيفية صيد السمك وهو يرتدي جوارب في يده، ليتعلم الطفل هناك مقارنة البيض على لعبة المقارنة، ومن ثم يجد الخيمة الخاصة بعرض أفلام «ثري دي» ليعيش الزائر أروع الأوقات مع عروض الأفلام، ويعيش وكأنه داخل اللعبة، ولعبة الهبوط والدوامة، بالاضافة إلى لعبة منصة الصواريخ، وسيجد الطفل خلال اللعب في «آنغري بيردز» أنه يستخدم عقله وقوته.

لعبة المتاهة الليزرية في الكوكب الأحمر التي تتناسب مع كل الأعمار والفئات والجنسيات، وفيها يعيش اللاعب كأنه هو يطير مثل الطيور. وإذا أراد اللاعب أن يعيش الحدث، فلديه ركن الطائرة، يركب فيها اللاعب الطائرة الخاصة بالطائر، ويعيش الحدث كأنه هو الطائر ويلعب ويطير في سماء «عالم مدهش»، ويعيش اللاعب الحدث ويتمتع بكل أمان.

ومن ثم ركن آخر من أركان الذكاء ألا وهو ركن بناء المجسمات، وعلى طاولة الزلزال، ومن ثم الحفاظ على توازنه لتكون كل جهة موازنة لأخرى، ليتعلم الإنسان كيفية البناء في المستقبل، ليقوم اللاعب ببناء هيكله الخاص باستخدام المكعبات المتوافرة في المنصة، لتكون كل الأطراف متساوية ومتوازنة، وبالتالي لا ينقلب مجسمه ليكون مجسماً صحيحاً متكاملاً.

ومن ثم محطة المسننات، وهي عبارة عن تروس يتم تركيبها بجوار بعضها بما يتلاءم مع الأحجام المختلفة لها، لتدور كلها مع بعض لتكمل الدائرة كلها.

وإلى محبي التسلق والوصول إلى الأهداف يوفر «عالم مدهش» هذا العام بـ«آنغري بيردز» حائطاً خاصاً بالتسلق إلى البيض، ومن ثم الفوز بكثير من المفاجآت والألعاب، بالإضافة إلى وجود لعب الحبل المغناطيسي التي تعد من ألعاب القوة التي يرفعها اللاعب بقوته في شد حبل عبارة عن 25 كيلوغراماً.

أما عشاق سباق السيارات فسيجدون ضالتهم هذا العام في ركن «آنغري بيردز يونيفرس» التفاعلي، الذي خصص أكثر من لعبة لسباق السيارات، ووضع مجسمات خاصة بها كما هي في اللعبة الأصلية «فيراري».

ولم يفت القائمين على «عالم مدهش» وعلى «آنغري بيردز يونيفرس» أن الجميع يحب أن يحتفظ بالهدايا من الأماكن التي يقضي بها أسعد الأوقات، ولهذا يجد الزوار عند خروجهم من «آنغري بيردز» محلاً خاصاً لبيع هذه الهدايا من تي - شيرت وسيارات وألعاب وهدايا، والكثير من الأشياء.

ولعبة Angry Birds هي من أجمل الألعاب، وانتشرت بصورة كبيرة بسبب جمال وحسن تصميمها، وبسبب الانتشار الواسع للعبة قامت الشركة المصنعة لها بعمل الكثير من التحسينات والإصدارات الجديدة لها، حيث ستمكنك من اللعب والتحكم في الشخصيات السابقة نفسها في الألعاب من الطيور. كما أنها موجودة في «عالم مدهش» لتشكل المغامرات والمعارك من نوع تقمص الأدوار، مع إضافة الكثير من الاستراتيجيات المختلفة للعبة التي تضيف للعبة الكثير من الجمال والروعة في الأداء، حيث يمكن أن تتشابك الطيور مع المخلوقات الخضراء المتوحشة، بحيث يتم شن الهجمات بصورة متناوبة بينهما، كما يمكنك استعمال الكثير من أنواع الأسلحة المختلفة في هذه اللعبة، ومن هذه الأسلحة الصاعقة الكهربائية التي تمت إضافتها للعبة في «عالم مدهش» وكرات النار الحمراء، كما أن اللعبة تمكّن لاعبيها من استخدام أنواع جديدة من الأسلحة المختلفة لزيادة الفعالية في اللعب، وذلك من خلال التقدم في اللعبة واجتياز المراحل الأولى منها.


جزيرة خيالية

أهم ما يميز ركن «آنغري بيردز يونيفرس» في «عالم مدهش» أنه وفر المكان المناسب لها، بحيث يمكن الزوار من تجربة اللعب كأنهم في داخلها، بالإضافة إلى التناوب بين أشكال مختلفة من الطيور البطلة والمخلوقات الشريرة واللعب بأسلحة آمنة على الأطفال، بالإضافة إلى أن لعبة «آنغري بيردز» اكتسبت شعبية كبيرة فى الآونة الأخيرة فى كل بلدان العالم، وذلك بفضل متعة اللعب فى اللعبة وتوافرها في العديد من منصات التشغيل المختلفة، وكذلك في مواصلة الشركة المصنعة عمل التحسينات والإصدارات الجديدة من اللعبة أدى إلى انتشار اللعبة بصورة واسعة حول العالم، فلا تتردد وسارع الى اللعب داخل الجزيرة مع الطيور، وعش الحدث مع أجمل وأروع الألعاب، مثل ركن «آنغري بيردز يونيفرس»، وغيرها الكثير من الألعاب في «عالم مدهش» في مركز دبي التجاري العالمي.

تويتر