برنامج يبث مباشرة من «ابن بطوطة» و«ميركاتو»

«اربح مع المفاجآت» على «سما دبي»

البرنامج سيشهد طرح العديد من الأسئلة حول حدث «مفاجآت صيف دبي». من المصدر

تتعاون مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري مع مؤسسة دبي للإعلام ممثلة بقناة سما دبي لتقديم برنامج «اربح مع مفاجآت صيف دبي»، الذي سيقدم كل ما هو مفيد ومسلٍ بهدف تعزيز متعة المشاركة لدى كل أفراد العائلة ومنحهم فرص الفوز بالجوائز النقدية والعينية الفورية من خلال برنامج يُبث مباشرة عبر القناة.

وتحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على التواصل مع مختلف وسائل الإعلام لتغطية الفعاليات التي تنظمها على مدار العام، لاسيما حدث «مفاجآت صيف دبي»، الذي بـات من الأحداث الصيفية المميزة، ويستقطب الجمهور والسياح لما يتضمنه من فعاليات وعروض ترويجية رائعة.

وستقوم قناة سما دبي ببث برنامج مسابقات «اربح مع مفاجآت صيف دبي» من موقعين مختلفين خلال أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع بين الأول من أغسطس ولغاية الخامس من سبتمبر المقبلين، في ابن بطوطة مول ومركز ميركاتو، إذ سيستضيف ابن بطوطة مول البرنامج بين الأول و16 أغسطس في 1 و2 و7و8 و9 و14 و15 و16 أغسطس.

بينما سيبث البرنامج من ميركاتو بين 21 أغسطس والخامس من سبتمبر المقبلين في 21 و22 و23 و28 و29 و30 أغسطس و4 و5 سبتمبر. وسيتضمن البرنامج، الذي سيُبث مباشرة على الهواء خلال أيام الخميس والجمعة والسبت، ألعاباً ومسابقات مفيدة ومسلية يشارك فيها جميع أفراد العائلة.

وسيتم خلال برنامج المسابقات، الذي تبلغ مدته ساعة واحدة من السادسة وحتى السابعة مساءً، إقامة مسابقات ترفيهية متنوعة من شأنها أن تثري تجربة رواد «مفاجآت صيف دبي» في كل من ميركاتو وابن بطوطة مول، إذ سيقوم عازف موسيقي محترف بعزف جزء من مقطوعة موسيقية على آلته، وسيحاول أفراد الجمهور من المـتواجدين معرفة المعزوفة للحـصول على جـائزة فورية.

كما سيتم طرح العديد من الأسئلة حول حدث «مفاجآت صيف دبي» منها أسئلة عامة عن الحدث بشكل عام أو تتعلق بمركز التسوق الذي تقام فيه الحلقة.

ومن المسابقات التي ستقام أيضاً خلال البرنامج هي دولاب الحظ الدائري، الذي سيحتوي على عدد من الخيارات مثل حاول مرة أخرى أو سؤال عام أو مبروك لقد ربحت.

 

تويتر