تنطلق في «سيتي سنتر ديرة» اليوم

«عشق أغاني الأفلام».. فعالية الأنغام الشهيرة

صورة

تنطلق اليوم في «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» فعاليات ترفيهية وعروض موسيقية مميزة، ضمن احتفالات «العيد في دبي».

ومن أبرز الفعاليات، فعالية «عشق أغاني الأفلام» التي تبدأ في «سيتي سنتر ديرة»، من اليوم وحتى الرابع من أغسطس المقبل، وتشمل فقرات غنائية على أنغام أشهر أغاني الأفلام.

قائمة أمنيات

ستمتد متعة الترفيه إلى مواقع التواصل الاجتماعي من خلال المشاركة عبر توفير قائمة أمنيات، عبر تطبيقات «فيس بوك» الخاصة بكل مركز من هذه المراكز، ومشاركتها على الموقع لفرصة الفوز وتحقيق أحلامهم.

وللسنة الـ17 على التوالي، تواصل «ماجد الفطيم»، الاسم المرموق في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، شراكتها الاستراتيجية مع «مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة» في استضافتها لحدث «مفاجآت صيف دبي» الذي ينطلق هذا العام مباشرة بعد انتهاء فعاليات «العيد في دبي»، التي تستمر حتى الأول من أغسطس.

وانطلاقاً من رؤيتها بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، تتيح «ماجد الفطيم»، هذا العام، للمتسوقين الذين يرتادون «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» اختيار جوائز الأحلام بأنفسهم من متاجر مراكز التسوق المذكورة، إذ تبلغ القيمة الإجمالية للجوائز مليون درهم، ليكون صيف هذا العام مرحاً ومفرحاً للجميع.

وقال مدير تنفيذي مساعد، إدارة العقارات، مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»، حسين موسى: «يسهم حدث مفاجآت صيف دبي إسهاماً واسعاً بتحقيق أهداف دبي الاقتصادية والسياحية، ويجتذب الحدث ملايين المتسوقين إلى مراكز التسوق التابعة لـ(ماجد الفطيم) بدبي التي تستقبلهم بخيارات قل مثيلها على صعيد التسوق والترفيه وارتياد المطاعم. و(ماجد الفطيم) في طليعة الشركاء الاستراتيجيين للمؤسسة المنظمة للحدث، وتستقبل مراكز التسوق الثلاثة التابعة لها بدبي، (مول الإمارات) و(سيتي سنتر مردف) و(سيتي سنتر ديرة)، مرتاديها بأفضل ما يتوقعونه من دبي، وتسعدهم جميعاً من خلال الفعاليات الترفيهية العائلية المتنوعة وعروض التسوق الحصرية، إلى جانب الجوائز».

ومن أبرز الفعاليات الترفيهية المرتقبة في «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة»، في إطار مشاركتها في «مفاجآت صيف دبي 2014»، فعالية «عازف الكمان في الهواء» في «مول الإمارات» خلال الفترة بين الثاني والثامن من أغسطس، إذ سيعزف أعذب ألحانه من ارتفاع شاهق؛ واستعراض «سكايلاندرز: سبايرو أدفنتشر» بمشاركة شخصيات من سلسلة الألعاب الفيديوية الشهيرة في «سيتي سنتر مردف»، خلال الفترة بين السابع و16 أغسطس، وفي «سيتي سنتر ديرة» خلال الفترة بين 21-30 أغسطس.

كما تقدم «فرقة شيّاب الكويتية»، التي حققت شهرة واسعة في أنحاء المنطقة، بعد مشاركتها المتميزة ببرنامج «أراب جوت تالنت»، عرضاً خاصاً في «سيتي سنتر مردف» خلال الفترة بين 21 و23 أغسطس المقبل.

وحيث إن بهجة حدث «مفاجآت صيف دبي» لن تكتمل من دون الجوائز المذهلة، سيتأهل كل متسوق ينفق ما مجموعه 450 درهماً في أي من متاجر «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» لدخول السحب على قسائم هدايا تبلغ قيمتها الإجمالية مليون درهم، وبإمكان الفائزين شراء كل ما يحلمون به بقيمة تلك القسائم في أي من المتاجر الواقعة بمراكز التسوق الثلاثة.

تويتر