«المنشد الصغير».. خطوة نحو اللقب

المتأهلون الثمانية للحلقة النهائية. من المصدر

أسدلت اللجنة المنظمة لبرنامج «منشد الشارقة الصغير»، الستار على الحلقة ما قبل النهائية من منافساتها، مساء أول من أمس، إذ انتزع ثمانية مشتركين من أصل 16، بطاقات التأهل إلى الحلقة النهائية.

والمتأهلون هم: آية حميد، من مدرسة الأندلس، وعمر عبدالله، من مدرسة أبوأيوب الأنصاري، وأحمد حسن علي، من مدرسة القدوة، ومريم علي محمد، من مدرسة الحيرة النموذجية، وإيمان محمد عباس، من مدرسة الهجرة النموذجية، وموزة إبراهيم علاي، من مدرسة آسيا بنت مزاحم، وريم الرفاعي، من مدرسة النور الدولية، ونتالي مختار رستم، من مدرسة العلا الخاصة.

من جانبه، قال المنتج المنفذ للبرنامج نجم الدين هاشم: «فخورون بالإنجازات التي حققها البرنامج حتى الآن، إذ قدم البرنامج عبر ثماني حلقات، العديد من المواهب المتميزة لطلبة مدارس الشارقة في مجال الإنشاد».

وأضاف: «نتطلع إلى الحلقة الختامية، التي طال انتظارها، وكلنا ثقة بأن المتنافسين الذين تمكنوا من الوصول إلى هذه المرحلة يتمتّعون جميعهم بمواهب متقدّمة تخوّلهم لنيل اللقب، فكل واحد منهم يمتلك موهبة خاصة تميّزه عن الآخر، ويمثل وصول هذه الكوكبة من المبدعين الصغار إلى ختام البرنامج، نجاحاً لرسالة البرنامج فنتمنى للمتسابقين كل التوفيق في تحقيق اللقب».

يشار إلى أن المتأهلين سيسجلون أنشودة جماعية، وسيتم بثها للجمهور خلال السهرة الختامية يوم الجمعة المقبل على تلفزيون الشارقة.

 

تويتر