عروض «سوق الجبيل» تستقطب جمهوراً كبيراً في رمضان

إلى جانب الفعاليات ينظم سوق الجبيل خلال أيام شهر رمضان المبارك سحوبات على جوائز عدة. من المصدر

يشهد سوق الجبيل في الشارقة إقبالاً كبيراً من المتسوقين طوال أيام شهر رمضان المبارك، خصوصاً في ساعات المساء التي تشهد تنظيم سلسلة من العروض الترفيهية والنشاطات الفنية التي يقدمها نخبة من أفضل فناني الأداء في العالم. ويفتتح السوق أبوابه يومياً من الساعة السابعة صباحاً وحتى الثانية صباحاً خلال أيام شهر رمضان المبارك.

ومع اقتراب الساعة من الثامنة مساءً من كل يوم، تنطلق العروض والفقرات الترفيهية التي يقدمها فنانو الأداء العالميون، الذين يدخلون البهجة إلى قلوب مرتادي السوق حتى منتصف الليل، مقدمين لهم مزيجاً من عروض العوم في الهواء، والتمثيل الصامت، وألعاب الخفة، ومشاة العصي، والخدع البصرية، وفناني البالونات.

وقال مدير سوق الجبيل علي السويدي: «نحن سعداء بالإقبال المتزايد على السوق خلال شهر رمضان المبارك، خصوصاً في ساعات المساء بفضل الفعاليات التي يقدمها نخبة من أبرز فناني العالم، والذين يستعرضون مهاراتهم أمام جمهور المتسوقين، ونأمل دائماً للزوار الاستمتاع بما يتضمنه السوق من مرافق وخدمات متميزة».

وتطل طقوس الحكواتي الشعبية لتتصدر قائمة أبرز الفعاليات التي تشهد إقبالاً كبيراً من الزوار، خصوصاً الأطفال منهم، الذين يستمتعون بالقصص والحكايات التراثية، التي تتضمن الكثير من التفاصيل المشوقة والأحداث غير المتوقعة.

وإلى جانب الفعاليات، ينظم سوق الجبيل خلال أيام شهر رمضان المبارك سحوبات على جوائز عدة، تشمل سيارة «نيسان اكس تريل 2016» سيتم السحب عليها بعد انتهاء الشهر الفضيل، إضافة إلى 240 جائزة عبارة عن قسائم مشتريات بقيمة 100 و200 درهم، ويتم إجراء السحوبات أمام الزوار لتشجيعهم على الاستفادة من الأسعار المناسبة للمنتجات المتوافرة في السوق طوال شهر رمضان المبارك.

تويتر