حصل على شهادة «الآيزو» لاتباعه أرقى المعايير

«حمدان بن محمد لإحياء التراث» إلى العالمية

خلال تسلم الشهادة بحضور مسؤولين وفرق عمل بالمركز. من المصدر

حصل مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، على شهادة «الآيزو العالمية» في مجال الحفاظ على التراث الوطني وتعزيز الهوية الوطنية في دولة الإمارات. وتأتي هذه الشهادة تأكيداً على حرص المركز على اتباع أرقى المعايير المهنية العالمية، كما تمثل إنجازاً يضاف إلى رصيد المركز.

وتسلم الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، عبدالله حمدان بن دلموك، شهادة «الآيزو» من شركة «يو تي في» الألمانية، المعتمدة المانحة للشهادة، بحضور عدد من المسؤولين وفرق العمل في المركز.

وعبّرت مديرة إدارة البطولات في المركز، سعاد إبراهيم درويش، عن فخرها بموافاة المركز لجميع الشروط والمتطلبات في معايير إدارة الجودة العالمية. وقالت: «نحن سعداء بحصولنا على شهادة (الآيزو)، التي تعدّ دليلاً على الكفاءة العالية للموارد البشرية، والنهج الإداري عالي المستوى الذي يسير عليه المركز في مجال تطبيق الآلية المناسبة وعناصر الابتكار، في سبيل تفعيل عملية المحافظة على التراث، ودعم الهوية الوطنية في ظل تنوع الثقافات الذي يحفل به المجتمع الإماراتي»، مضيفة: «سنسعى جاهدين للحفاظ على هذا المستوى في إدارة الجودة، وتقديم كل ما يتماشى مع رؤية وأهداف واستراتيجية مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث».

من جانبه، قال مدير المشروع في مجموعة هنداوي الدولية، أحمد الشرفاء، إن «هذا الإنجاز يعدّ تتويجاً لجهود العاملين جميعاً في بناء نظام متكامل، وفقاً لمعايير الجودة العالمية. وقد استحق المركز هذه الجائزة نتيجة لجهوده الملموسة واهتمامه بجميع الشركاء والمتعاملين مع المركز لتحقيق أهدافه».

وتعدّ منظمة «الآيزو» جهة عالمية معتمدة، ومعنية بتطوير المعايير والمواصفات الدولية.

تويتر