مجموعة «كلمات» في معرضي الكويت وبيروت للكتاب

جناح «كلمات» المشارك في معرض الكويت الدولي للكتاب. من المصدر

تشارك مجموعة «كلمات»، المتخصصة في نشر وتوزيع كتب الأطفال المطبوعة والإلكترونية باللغة العربية، في الدورة الـ39 من معرض الكويت الدولي للكتاب، الذي تختتم فعالياته بعد غد، إضافة إلى الدورة الـ58 من معرض بيروت العربي الدولي للكتاب، التي تقام في الفترة من 28 الجاري حتى 11 ديسمبر المقبل.

وستعرض «كلمات» في جناحيها مجموعة متنوعة من إصداراتها التي وصل عددها إلى 155 إصداراً، والتي حاز بعضها جوائز عالمية، وطبع الآخر إلى لغات عدة.

وقال المدير العام لمجموعة «كلمات»، تامر سعيد: يعد معرضا الكويت وبيروت للكتاب من أهم معارض الكتب العربية التي تشهد إقبالاً كبيراً من الزوار، ونريد الاستفادة من مشاركتنا فيهما، في تشجيع الأطفال واليافعين على القراءة، واكتشاف إصداراتنا المتنوعة، التي تم إعدادها بعناية فائقة في النصوص والرسوم والإخراج، كي تكون وسائل ترفيهية وتثقيفية جاذبة للفئات العمرية التي نتطلع للوصول إليها، إضافة إلى تعريفهم بإصدارات «حروف» التي نركز من خلالها على تطوير قدرات الأطفال في مجال اللغة العربية. وستنظم «كلمات» خلال مشاركتها في معرض بيروت ثلاث جلسات قرائية. وستعرض «حروف»، التابعة لمجموعة «كلمات»، في أول ظهور لها في معرضي الكويت وبيروت، أحدث إصداراتها من الكتب المطبوعة والتطبيقات الذكية، التي تشكل منظومة تعليمية حديثة ومتكاملة موجهة للأطفال باللغة العربية، وتعد الأولى من نوعها على مستوى الوطن العربي، إذ تسهم في تطوير قدرات الطلاب والارتقاء بها، وتربط تعلّم اللغة العربية بالمتعة والمرح، وتواكب متطلبات التنمية المستقبلية.

تويتر