«دولة الإبداع» تتغنى بروح الاتحاد

«جزيرة العَلَم» في الشارقة. من المصدر

تنظّم هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق»، مساء الثلاثاء المقبل، العرض المسرحي الغنائي «دولة الإبداع»، من كلمات الشاعر علي الخوار، وألحان خالد ناصر، وإخراج حسن رجب، وكتابة الفنان المسرحي إسماعيل عبدالله.

يمزج العرض، الذي يقام في إطار الاحتفال باليوم الوطني الـ43، بين اللوحات الغنائية والمسرحية في جزيرة العَلَم بالشارقة، بمشاركة الفنانين عبدالله بالخير، وعادل الخميس، وعريب.

وقال المدير التنفيذي للعمليات في «شروق»، أحمد عبيد القصير: «تحتفل جزيرة العَلَم، وللعام الثاني على التوالي، باليوم الوطني لدولة الإمارات، باستضافة عرض فني غنائي مميّز، حيث لاقى العرض الذي قدمناه في العام الماضي تحت عنوان (قصة علم.. حلم وطن) حضوراً كبيراً من المواطنين والمقيمين في إمارة الشارقة ودولة الإمارات، ووقع اختيارنا هذا العام على المسرحية الاستعراضية الغنائية (دولة الإبداع) التي يشارك في تقديمها نخبة من الفنانين والممثلين الإماراتيين وعدد كبير من طلبة المدارس». ويتضمن العمل ثلاث لوحات غنائية ومسرحية، تتناول الأولى منها مفهوم «روح الاتحاد» وتعرض إنجازات قادة دولة الإمارات، أما اللوحة الثانية فتتضمن موضوع الإبداع وما آلت إليه الإمارات من تطوّر في غضون فترة وجيزة من عمر الاتحاد، ويختتم العرض بلوحته الثالثة التي تدعو إلى خدمة الدولة في جميع الميادين، مع التركيز على الخدمة الوطنية ودورها في غرس حب الوطن بالنفوس.

 

تويتر