ينظمون حفلاً جماعياً في 30 الجاري

أهالي بني ياس: «البيت متوحد»

الاحتفال للتعبير عن الفرحة بالمناسبة الغالية. أرشيفية

ينظم أهالي بني ياس والمناطق المحيطة، في 30 الجاري، حفلاً جماعياً موحداً، بمناسبة اليوم الوطني الـ43 لدولة الإمارات، تعبيراً عن فرحتهم وابتهاجهم بهذه المناسبة الغالية.

وجاءت فكرة المهرجان الوطني بمبادرة من مجموعة من شباب بني ياس، لتوحيد الاحتفالات في المنطقة، ضمن مهرجان مركزي واحد، لتأكيد التلاحم والترابط والإخاء بين كل أبناء الإمارات، والتفافهم صفاً واحداً حول القيادة الرشيدة، لترجمة معاني الولاء والانتماء والحب والوفاء للوطن والقائد.

ويتضمن المهرجان، الذي ينطلق تحت شعار: «تحت راية خليفة البيت متوحد»، العديد من الفعاليات الوطنية والشعبية والفقرات التراثية والشعرية والفنية، وتشارك فيه جميع القبائل القاطنة في منطقة بني ياس والمناطق المجاورة لها.

وأكد رئيس اللجنة العليا المنظمة للاحتفال، مبارك عوض بن محيروم، أن «ذكرى اليوم الوطني لدولة الإمارات مناسبة غالية على قلوبنا جميعاً، وفرصة للتعبير عن الفرحة والسعادة بهذه المناسبة، وتأكيد مبادئ التلاحم وروابط الإخاء بين أبناء الإمارات، والتفافهم حول قيادتهم الرشيدة، وتجديد عهد الولاء والوفاء لصاحب السمو الوالد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وإخوانه أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وتجديد العهد على المضي قدماً في مسيرة الاتحاد، وتحقيق المزيد من الإنجازات والمكتسبات، لرفعة الوطن وصون اتحاده، ليبقى راسخاً متيناً، كما أراد له الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه الحكام المؤسسون رحمهم الله».

وأشار بن حيروم إلى أن هذه الاحتفالية ينظمها أهالي بني ياس، وأن جميع اللجان قد تم تشكيلها من أهالي المنطقة، الذين حرصوا على المشاركة والمساهمة الفاعلة في التنظيم لإنجاح هذا الاحتفال الوطني، تعبيراً عن سعادتهم وفرحتهم بهذه المناسبة الغالية.

 

تويتر