إحدى فعاليات «عيد الأضحى في دبي»

7 أيام من «الفنون والأنغام» في حديقة زعبيل

فرق موسيقية عدة وفنانون يشاركون في الفعالية. من المصدر

تنطلق في حديقة زعبيل بدبي، يوم الأحد المقبل، فعالية «فنون وأنغام»، التي تستمر سبعة أيام، وتشرف على تنظيمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي. وتعِد الفعالية زوارها بالكثير من الترفيه، من خلال تقديم العروض الموسيقية لعدد من الفنانين والفرق، بالإضافة إلى الأنشطة التفاعلية وورش العمل الإبداعية الأخرى.

وتحفل «فنون وأنغام»، إحدى فعاليات «العيد في دبي ــ عيد الأضحى»، بالعديد من الأنشطة والمناسبات الجديدة التي تناسب جميع أفراد العائلة، ما يجعلها وجهة مثالية لزوار وسكان دبي للترفيه في الهواء الطلق، وقضاء أمتع الأوقات خلال أسبوع إجازة عيد الأضحى مع العائلة والأحباء، وسط باقة ترفيهية متنوعة ومتوافرة لجميع مرتادي الحديقة.

وتشتمل الفعالية على عدد من التجارب الجديدة، التي تتضمن الفنون المعاصرة والمبتكرة، وصولاً إلى النشاطات المتنوعة ودروس الرقصات الشعبية، والرسم، واليوغا، ومنافسات الطائرات الورقية، والحفلات الموسيقية التي يتم تقديمها في الهواء الطلق لفرق موسيقية وفنانين. وستقدم مجموعة دبي للدراما لوحات تعبيرية تمتع الجمهور.

وسيقدم عدد من الفنانين وفرق الموسيقى الشعبية باقة من العروض الموسيقية والغنائية التي تثري تجربة زوار الحديقة، منهم مغنون وكتّاب أغانٍ مشهورون، مثل: آبو، ومريم ياكم، وجوش مونتياث، وشارلي الماميري، وعازف الغيتار الكوبي نورمان باتايلي، والمغنية الإماراتية أروى أحمد، والمغنية الفلكلورية غاياثري، وهاريسون رايس وساش هولدن وشاي أولويل.

ومن الفرق الموسيقية المشاركة في الفعالية بيت العود، وشريف مغازي، والثلاثي كانيلا وديزرت ستريم وآبري آند فنك راديوس، والفرقة النحاسية شارجا لومباس. ومن الرقصات الشعبية التي سيتم تقديمها رقصة الميافي الهندية، والتروبي الشعبية الكولومبية.

 

تويتر