تنشرها «البيان» 5 أيام في الأسبوع

مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم تطلق «صفحة المعرفة»

خلال المؤتمر أمس في نادي دبي للصحافة. من المصدر

أعلنت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، المؤسسة الرائدة في نشر المعرفة والتنمية ودعم المشاريع الواعدة، عن إطلاقها لـ «صفحة المعرفة»، اعتباراً من 21 الجاري، التي ستختص بعرض مقالات لمجموعة من أشهر الكتاب العرب والعالميين حول شؤون الثقافة والمعرفة، ونشر الآراء والدراسات والتعرف إلى أفضل الممارسات في كل مجالات العلوم.

جاء الإعلان، خلال مؤتمر صحافي عقد أمس، بنادي دبي للصحافة، وشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم وصحيفة البيان، التي ستخصص «صفحة المعرفة» ضمن طبعتها اليومية، لمدة خمسة أيام في الأسبوع، من الأحد إلى الخميس.

ووقع الاتفاقية كل من العضو المنتدب لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، جمال بن حويرب، ومدير عام قطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام رئيس تحرير صحيفة البيان، ظاعن شاهين، بحضور نخبة من المفكرين والمثقفين، بالإضافة إلى مجموعة من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية. من جانبه، قال ظاعن شاهين، إن «جريدة (البيان) دأبت عبر 35 سنة، على رفد الصحافة المقروءة بما يشكل إضافة واضحة للصحافة المحلية والعربية، وقدمت طوال سنواتها تلك ما يمكن تصنيفه في خانة صحافة الغد، تلك الصحافة التي تعيش في المستقبل وتدخل ذاكرة الكلمة المكتوبة والمطبوعة. واليوم تجد (البيان) بالشراكة مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم نافذة لإضفاء المزيد من الفائدة للقارئ عبر صفحة للمعرفة تتوجه نحو قراء أوسع اهتماماً وشمولية، حيث المعرفة عالم كبير فيه العلوم والثقافات والآراء والتنوير وكل ما يتصل بقارئ اليوم المتعطش للمعرفة».

 

 

تويتر