«دبي السينمائي» يطرح باقات تذاكر دورته الـ 11

دورة هذا العام تقدم أحدث الأفلام الروائية الطويلة والقصيرة. من المصدر

أعلن مهرجان دبي السينمائي الدولي، أمس، طرح باقات تذاكر عروض الدورة الحادية عشرة من المهرجان الذي يقام خلال الفترة من 10 إلى 17 ديسمبر المقبل.

وتقدم دورة هذا العام من المهرجان باقات متنوعة من تذاكر العروض السينمائية لعشاق الفن السابع، إذ تتضمن قائمة الأفلام، التي سيتم الإعلان عنها لاحقاً، أحدث الأفلام الروائية الطويلة والقصيرة والوثائقية لعدد من أهم المخرجين من المشاهير، وآخرين صاعدين، وستعرض الأفلام على مدار ثماني ليالٍ احتفاءً بالسينما العربية والعالمية.

وتتيح باقات التذاكر من فئة الـ10 تذاكر والـ 25 تذكرة لعشاق السينما اختيار الأفلام التي يرغبون في مشاهدتها من قائمة برنامج المهرجان، بينما تتيح باقات «الأفلام العربية» و«السينما العالمية» و«الأفلام الوثائقية» فرصة الحصول على توصيات مبرمجي المهرجان في ما يخص الأفلام التي يتوجب حضورها، أما باقة «حفلات السجادة الحمراء» فتضمن لزوار المهرجان الحصول على التذاكر الأكثر تميزاً لحضور حفلات العروض الافتتاحية طوال أيام المهرجان.

وسيحصل متابعو المهرجان على أسعار مخفضة عند قيامهم بشراء الباقات مسبقاً، وكذلك ستكون لديهم أولية الحجز فور الإعلان عن الجدول الرسمي للعروض.

وقالت المدير الإداري لمهرجان دبي السينمائي الدولي شيفاني بانديا «بدأت تظهر ملامح قائمة عروض الدورة الحادية عشرة من المهرجان، التي تبشر بعروض استثنائية، تضم أغلب الأفلام التي ينتظرها عشاق السينما من أحدث إنتاجات هذا العام، والمرشحة بقوة لنيل جوائز على مستوى العالم».

 

 

تويتر