«اتصالات» تطلق «تصميم الرقم المفضل»

أفادت شركة اتصالات، أمس، بأنه أصبح بإمكان متعامليها الحصول على رقم الهاتف المتحرك المفضل لديهم من خلال شراء إحدى باقات الفاتورة الشهرية عبر الإنترنت.

وذكرت الشركة في بيان، أنه من خلال خدمة «صمّم رقمك المفضل»، ستكون المرة الأولى التي يتاح فيها للمتعاملين في دولة الإمارات تشكيل رقم الهاتف المتحرك المفضل لديهم وتفعيله أيضاً من أي مكان وفي أي وقت، مع ميزة وجود تشكيلة واسعة من الأرقام المميزة والذهبية والبلاتينية.

وأضافت أن المتعاملين لن يحتاجوا إلى زيارة أيٍّ من مراكز خدمة «اتصالات» لاستلام أرقامهم المفضلة، إذ ستقوم الشركة بإيصال شرائح الأرقام إلى أي مكان يحدده المتعامل داخل الدولة، كما يمكن للمتعاملين الاستفادة من الخدمة الجديدة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة (www.etisalat.ae/‏‏‏createnumber).

وأوضحت الشركة أن الموقع الإلكتروني يوفر للمتعاملين العديد من الخيارات المرنة التي تتيح لهم اختيار رقم الهاتف المتحرك الذي يرغبون فيه على أساس التواريخ المفضلة لديهم مثل (تاريخ ميلاد، ذكرى سنوية)، أو على أساس الأرقام مثل (لوحة السيارة، رقم الشقة)، إضافة إلى إمكانية البحث بالرمز المفضل لديهم (050، 054، 056)، لافتة إلى أنه بعد إتمام عملية اختيار الرقم، سيكون بإمكان المتعاملين الاختيار من بين مجموعة واسعة من باقات الفاتورة الشهرية وفقاً لرغباتهم.

وأكدت «اتصالات» أن الخدمة الجديدة تواكب الاتجاهات الحديثة السائدة لعادات الشراء في الدولة، مشيرة إلى أنها شهدت زيادة كبيرة في استخدام المعاملات الإلكترونية بين المتعاملين في الإمارات، إذ إن 1.2 مليون من المشتركين يختارون دفع الفواتير والتسوق عن طريق شبكة الإنترنت.

 

تويتر