15 مشروعاً مموّلاً من «صندوق خليفة» تعرض منتجاتها في «ياس»

عبدالله سعيد الدرمكي : الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع

انطلقت في مركز «ياس» التجاري، أمس، فعاليات «معرض السوق»، الذي ينظمه «صندوق خليفة لتطوير المشاريع»، بالتعاون مع المركز الواقع في جزيرة «ياس» بأبوظبي.

وأفاد بيان، أمس، بأن هذا المعرض الذي يشارك فيه 15 مشروعاً في قطاع التجزئة ممولاً ومدعوماً من الصندوق، وتستمر فعالياته حتى السبت المقبل، يأتي ضمن مبادرة أطلقها «صندوق خليفة» بهدف فتح آفاق السوق أمام أعضائه، عبر توفير منصة للبيع المباشر للجمهور، ما يتيح لتلك المشروعات فرصة تسويق منتجاتها، والتعريف بها محلياً، والتعرف إلى مدى تقبل الجمهور لمثل هذه الخدمات والمنتجات.

وقال الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع، عبدالله سعيد الدرمكي، إن «هذا المعرض هو الثاني من نوعه الذي ينظمه (صندوق خليفة) في المراكز التجارية في أبوظبي العام الجاري»، لافتاً إلى أن «الصندوق يعتزم تنظيم سلسلة معارض مشابهة، لإتاحة الفرصة لتلك المشروعات للوصول الى السوق المحلية، وتعريف المستهلك بمنتجاتها». وأشار الدرمكي إلى أن «(صندوق خليفة) دعّم في المرحلة الماضية مشاركات العديد من المشروعات في معارض داخلية وخارجية، ما أثرى تجارب روّاد الأعمال المستفيدين من خدماته».

وأكد أن «عمل الصندوق لا يتوقف على تقديم التمويل المباشر فقط للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، بل يشمل تقديم خدمات أخرى»، لافتاً إلى أن «الصندوق أسس (دائرة دعم المشاريع)، التي تقدم النصح لأصحاب المشروعات الجديدة، خصوصاً في السنوات الثلاث الأولى من عمر المشروع، وهي فترة عادة ما تواجه فيها المشروعات الجديدة العديد من العقبات».

تويتر