«رينج روفر إيفوك».. طراز خاص لعشاق المغامرة

«لاند روفر» ستنتج ‬50 سيارة فقط بسعر يبدأ من ‬260 ألف درهم. من المصدر

تعتزم شركة «لاندروفر» الكشف عن طراز خاص من سيارتها «رينج روفر إيفوك»، خلال مشاركتها في فعاليات «معرض سيارات الدفع الرباعي والمغامرة» المقام خلال الفترة من ‬20 مايو الجاري وحتى الثاني من يونيو المقبل، في مدينة «باد كيسينغين» الألمانية.

وأفادت الشركة البريطانية بأن الطراز الخاص لـ«إيفوك» سيحمل اسماً إضافياً عبر «سيدينسترار بي» الذي يخاطب عشاق المغامرة، والذي يأتي مطلياً باللون الأبيض، ويحاكي بخطوطه التصميمية تصاميم سيارات الـ«راليات»، ليشتمل هذا الطراز الخاص من «لاند روفر» على العديد من الملصقات، مثل السيارات المنافسة.

وجهزت الشركة البريطانية طرازها الخاص بتصاميم جديدة لواقيات الإطارات، فضلاً عن مطفأة حريق، وحامل أمتعة علوي، كما تشتمل باقة التجهيزات على مقاعد أمامية قابلة للضبط كهربائياً، وكاميرا الرجوع للخلف.

ويتولى مهمة دفع «إيفوك سيدينسترار بي»، محرك يعمل على وقود الديزل مكون من أربع أسطوانات بسعة لترين، تنتج عنه قوة ‬190 حصاناً، وتتضافر قوة هذا المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ست سرعات.

وأعلنت الشركة البريطانية أن إنتاج الموديل الخاص «رينج روفر إيفوك سيدينسترار بي» سيقتصر على ‬50 نسخة فقط، وستتوافر هذه السيارة في الأسواق اعتباراً من يونيو المقبل، نظير كلفة تبدأ من ‬69 ألفاً و‬186 دولاراً (‬260 ألف درهم).

 

تويتر