فريق «إكسبو ‬2020» يطلق توعية في جامعتين

فريق الاستضافة يُعنى بزيادة الوعي بأهمية الحدث لدى الطلبة.من المصدر

أطلق فريق ملف استضافة «معرض إكسبو الدولي ‬2020»، الأسبوع الجاري، برامج توعية في اثنتين من الجامعات الإماراتية، بهدف تشجيع الطلاب والأوساط الأكاديمية على المشاركة بفعالية في الحملة الوطنية الرامية إلى استضافة العالم في دبي عام ‬2020، عشية الاحتفال باليوبيل الذهبي لليوم الوطني للدولة.

واستضاف فريق ملف الاستضافة منصة تفاعلية في حرم جامعة الإمارات بمدينة العين، بالتزامن مع احتفالات الجامعة باليوم الوطني للدولة، وذلك بهدف رفع مستوى الوعي وحشد الدعم لاستضافة معرض «إكسبو الدولي ‬2020».

وستتيح هذه المنصة للطلاب الاطلاع على الفرص الجديدة التي يتيحها المعرض أمام الشباب للتفكير والتواصل مع المجتمع العالمي، والاطلاع المباشر على الحلول المبتكرة لمواجهة التحديات الكبيرة التي تواجه العالم اليوم.

كما استضاف فريق ملف الاستضافة منصة تعريفية في جامعة زايد بدبي، وذلك بهدف توفير المعلومات للزوار حول المعرض العالمي، وكيفية مشاركتهم في دعم هذا الحدث الكبير، وتأتي هذه المبادرة عقب إطلاق الجامعة مسابقة خاصة بتصميم الملصقات الدعائية للمعرض، إذ طلب إليهم تقديم رؤاهم الخاصة حول ما يمثله معرض إكسبو الدولي والإمارات بالنسبة لهم.

وتندرج هذه البرامج ضمن إطار سلسلة مبادرات التوعية التي يطلقها فريق ملف الاستضافة بهدف دعم الملف الإماراتي لاستضافة معرض «إكسبو الدولي ‬2020» بين الأوساط الأكاديمية في البلاد؛ إذ استضاف الفريق أخيراً برامج مشابهة في «الجامعة الأميركية بدبي»، و«الجامعة الكندية بدبي»، و«جامعة ولونغونغ في دبي»، و«الجامعة البريطانية في دبي».

تويتر