«فلاي دبي» تتيح مشاهدة الأفلام بـ 30 درهماً

«فلاي دبي» زادت المحتوى الترفيهي من الأفلام 830٪. من المصدر

أعلنت شركة «فلاي دبي» زيادة محتوى نظامها الترفيهي على متن طائراتها الجديدة لتقدم إلى مسافريها عدداً أكبر من البرامج الترفيهية، وأرشيفاً أغنى من الموسيقى، وأفلاماً أكثر، كما أعلنت الناقلة تغير نموذج الدفع الخاص بشراء المحتوى الترفيهي.

وطرحت الناقلة نموذج دفع جديداً لاختيار باقة ترفيهية من باقتين، هما: «الأساسية» و«الممتازة»، وتتيح الأولى مشاهدة برامج التلفزيون والموسيقى والألعاب بكلفة تبلغ 10 دراهم، فيما تتيح الثانية مزايا الباقة الأولى، إضافة إلى إمكانية مشاهدة الأفلام بكلفة 30 درهماً، وذلك بدلاً من النموذج السابق الذي كان قائماً على الدفع مقابل الاختيار الواحد.

ويتيح المحتوى الترفيهي الجديد خيار مشاهدة الأفلام من قائمة تتضمن 149 فيلماً من أفلام هوليوود وبوليوود والأفلام العربية، أي بزيادة 830٪ مقارنة بالمحتوى القديم، الذي تضمن 16 فيلماً عن اعتماد النظام الترفيهي منذ عامين، إضافة إلى 154 برنامجاً تلفزيونياً، و250 ألبوماً موسيقياً، وتوفير أكثر من 500 ساعة من المحتوى الترفيهي من دون توقف. وتقدم الناقلة خدمة مجانية جديدة أيضاً عبر النظام الترفيهي تمكّن المسافرين من تصفح العناوين والأخبار من موقع جريدة «البيان» اليومية باللغة العربية، وموقع «جريدة إيميرتيس 24/7» باللغة الإنجليزية، وتشمل الخدمة العناوين والأقسام الرياضية والاقتصادية، إضافة إلى الأخبار المحلية والعالمية، ويقوم النظام بتحديث المحتوى تلقائياً عند هبوط الطائرات في دبي، ليمكن المسافرين من الاطلاع على آخر المستجدات ليلاً أو نهاراً. وقال الرئيس التنفيذي لـ«فلاي دبي»، غيث الغيث: «تم تزويد أكثر من ثلثي طائرات الأسطول حالياً بالنظام الترفيهي الجديد، ونحن بانتظار انضمام المزيد من الطائرات على مدى السنوات المقبلة المزودة جميعها بالنظام نفسه».

تويتر