رولز رويس تحتفل بمئوية «روح السعادة»

السيارات المشاركة تدرجت ســــــــــــــــــــــــــــــــنوات صنعها على طول مسيرة «رولز رويس». من المصدر

احتفلت شركة «رولز رويس» لصناعة السيارات الفارهة، بمئوية شعارها تمثال «روح السعادة» في احتفالية تاريخية أقامتها الأسبوع المنصرم في باحة مصنعها الواقع في «غودوود» في المملكة المتحدة، وتم من خلاله عرض 100 سيارة «رولز - رويس» يتدرج تاريخ صنعها من عام 1911 حتى يومنا هذا.

وعرض السيارات أعضاء من نادي عشّاق «رولز - رويس»، الذين شاركوا مع أكثر من 500 ضيف من كبار الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام يوماً كاملاً من الاحتفالات، تخلله ندوات حول تصنيع تمثال «روح السعادة»، وبرنامج التصميم حسب الطلب «بيسبوك». وتمكّن المشاركون من الاطلاع على معرض للمصوّر الشهير رانكين، مستوحى من «روح السعادة»، إضافة إلى جولة في مصانع «رولز رويس».

واختتم الاحتفال بموكب السيارات الـ،100 الذي جاب أرجاء حلبة سيارات «غودوود»، تقوده سيارة «فانتوم دروبهيد كوبيه» المكشوفة الجديدة، وأكملت السيارات رحلتها إلى احتفالات نهاية الأسبوع، التي نظّمها النادي في «نيو فورست»، لتختتم الاحتفالية بمسابقة السيارة الأكثر أناقة في المتحف الوطني للسيارات في منطقة «بيوليو»، وتضمّن العرض المجموعة الكاملة لعائلتي «فانتوم» و«غوست»، التي قدمتها الشركة.

وستكشف «رولز رويس» عن تفاصيل إضافية حول الفعاليات والمبادرات المستوحاة من «روح السعادة» خلال النصف الثاني من سنتها المئوية .2011

تويتر