أسكوت تفتتح مشروعين عملاقين خلال العامين المقبلين

تواصل شركة "أسكوت المحدودة"، توسيع عملياتها في الأمارات وفي المملكة العربية السعودية من خلال كشف النقاب عن الخطط الخاصة بمشروع "فلل أسكوت الرياض"، حيث تدعم هذه الإضافة حضور "أسكوت" في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في 6 دول هي البحرين وقطر وسلطنة عُمان والسعودية والإمارات.

وتعتزم "أسكوت المحدودة"، وحدة أعمال الشقق الفندقية المملوكة بالكامل من قبل شركة كابيتال لاند للتطوير العقاري، خلال العامين المقبلين افتتاح مشروعين عملاقين في دبي وهما: سيتداينس –قرية الثقافة وأسكوت-قرية الثقافة .

من جانبه قال المدير العام لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي لدى "أسكوت"، فنسنت ميكوليس، إن مشروع الفلل المفروشة من فئة خمس نجوم والبالغ عددها 92 وحدة ستكون بمثابة المعلم الرئيسي الخاص بالمجموعة، إذ ستقدّم باقة عروضٍ في العاصمة السعودية، حيث تشغّل الشركة 980 وحدة موزّعة على 7 عقارات في 3 مدنٍ رئيسة.

ويقع المشروع الجديد في قلب حي حطين شمال مدينة الرياض، ما يتيح سهولة الوصول إلى أبرز معالم الأعمال والترفيه التي تزخر بها المدينة. ويقدّم العقار الجديد تجربةً جديدة من نوعها في الشقق الفندقية المفروشة التي تجمع بين الفلل الفاخرة وخدمات الضيافة، وتتمتع "فلل أسكوت" بموقعٍ قريب من "مركز الملك عبدالله المالي" (KAFD) الذي يوصف بكونه مركز الأعمال الجديد في الرياض والموطن المستقبلي لاستضافة البورصة السعودية وهيئة السوق المالية، إلى جانب مجموعةٍ كبيرة من شركات الخدمات المالية والمهنية الأخرى.

يذكر أن "أسكوت" تمتلك مشروعاً آخراً في الرياض، وهو ضاحية "أسكوت رافال العُليا الرياض" والذي يتألف من 234 وحدة سكنية من المقرر افتتاحها أواخر عام 2016.

 

تويتر