«نتورك إنترناشيونال» تُطلق منصة مدفوعات للشركات في الإمارات

بول كلارك: «المنصة الجديدة تقدم للشركات في دولة الإمارات حلولاً مرنة وقابلة للتطوير».

أعلنت «شركة نتورك إنترناشيونال»، المزودة لحلول الدفع في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، أمس، عن إطلاق منصة الدفع الجديدة «إن ــ جينيوس» الرامية إلى إحداث نقلة نوعية في سبل قبول وإدارة الشركات للمدفوعات، سواء عبر أجهزة الدفع النقدي، أو كأحد حلول الأجهزة المحمولة التي تتيح إمكانية الدفع بسرعة وبساطة.

وأفادت الشركة، في بيان لها أمس، بانه تم تصميم «إن - جينيوس» لتوفير منصة سريعة وسلسة لتبادل عمليات الدفع الكبيرة بين الشركات، إذ تعمل المنصة بنظام التشغيل «أندرويد»، وهي مزودة بالتقنيات التي تتيح لها مواكبة التغيرات المتسارعة التي يشهدها قطاع المدفوعات، وتزويد المتعاملين مع «نتورك إنترناشيونال» بإمكانية الوصول السريع إلى أحدث المزايا المتوافرة، بأقل قدر ممكن من التدخل في سير العمليات.

ولفتت الشركة إلى أن المنصة الجديدة تقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسة، إضافة إلى حلول الدفع «اللاتلامسية» والمحافظ الإلكترونية في الأجهزة المحمولة، مثل «أبل باي» و«سامسونغ باي»، وستكون مجهزة للتعامل مع حلول المدفوعات الجديدة، مثل (AliPay) و(WeChatPay)، والحلول المتكاملة للشركات في المستقبل القريب.

وقال رئيس المنتجات والابتكار في «نتورك إنترناشيونال»، بول كلارك، إن المدفوعات تلعب دوراً محورياً في دفع عجلة تطور التجارة وازدهارها، لافتاً إلى أن المنصة الجديدة تقدم للشركات في دولة الإمارات حلولاً مرنة وقابلة للتطوير.

وتابع: «في ظل التطور المتواصل الذي تشهده تقنيات الدفع على صعيدي المعدات والبرمجيات، فإننا نحرص على ترسيخ مكانتنا في طليعة هذا التغيير، لنوفر للمتعاملين القدرة على تبني أحدث التوجهات في قطاع المدفوعات بسرعة».

من جهته، قال المدير التنفيذي لمجموعة «نتورك إنترناشيونال» ــ الشرق الأوسط، سامر سليمان: «يترافق التطور المتواصل الذي تخوضه الشركات سعياً لمواكبة احتياجات المتعاملين المتغيرة، بحاجة متزايدة إلى التمتع بالقدرة على توفير الحلول المتنقلة المبتكرة. ومن هنا تأتي أهمية منصتنا الجديدة المصممة وفقاً لأرقى معايير تجربة المستخدمين وراحة المتعاملين، إذ تتيح للتجار قبول المدفوعات في مختلف مواقع أعمالهم دون المساس بمستويات الأمان وانسيابية العمليات».