كارلوس باكا محبط من خسارة كولومبيا المفاجئة. رويترز

كولومبيا تبكي من هدفي اليابان رغم مشاركة رودريغيز

فاجأ المنتخب الياباني نظيره الكولومبي بالفوز عليه بهدفين لهدف أمس، على ملعب موردافيا في افتتاح مباريات المجموعة الثامنة بمونديال روسيا، ما أدى إلى بكاء لاعبي كولومبيا بعد المباراة، خصوصاً أنهم كانوا المرشحين للفوز.

«الساموراي» رد

لكولومبيا دين الخسارة

برباعية في 2014.

وحقق الكمبيوتر الياباني إنجازين من هذا الفوز بعدما حصد أول ثلاث نقاط في المونديال، وثأر لهزيمته الثقيلة من كولومبيا بأربعة أهداف مقابل هدف في مونديال 2014. وتقدم اليابان بهدف شينجي كاغاو من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة بعد ملامسة لاعب كولومبيا كارلوس سانشيز الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ليتلقى البطاقة الحمراء في أسرع حالة طرد في المونديال.

ونجح منتخب كولومبيا في العودة للمباراة بواسطة خوان كينتيرو (38)، قبل أن يضيف اليابان الهدف الثاني بواسطة يويا اوساكو في الدقيقة (73). ولم يشارك نجم كولومبيا خيمس رودريغيز منذ بداية المباراة بسبب الإصابة، وتم إشراكه في الشوط الثاني، وتحديداً في الدقيقة 60 بدلاً من كينتيرو.

ويعد أفضل مركز حققه المنتخب الياباني الوصول الى دور الـ16 مرتين في 2002 و2010، أما كولومبيا فهي المشاركة السادسة، وأفضل ما حققه بلوغ دور ربع النهائي في مونديال «البرازيل 2014».

الأكثر مشاركة