منصور بن محمد يشهد ختام كأس دبي للبادل تنس

شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي مباريات اليوم الختامي للنسخة الأولى من "كأس دبي للبادل تنس" تتويجاً لفعاليات البطولة التي امتدت على مدار ثلاثة أيام من المباريات الودية بين أبرز نجوم اللعبة العالميين، وأقيمت منافساتها  على الملعب الذي تم تشييده خصيصاً للبطولة في جميرا أبراج الإمارات، وذلك بحضور سعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي وعدد من كبار الشخصيات.

وتتواصل فعاليات البادل تنس التي يستضيفها الملعب المُقام خصيصاً لهذا الغرض على مدى شهرٍ كامل بما يلبي تطلعات القاعدة المتنامية من عشّاق اللعبة في دبي، ويعزز فعاليات "تحدي دبي للياقة". وقد استقطبت بطولة كأس دبي للبادل تنس"في يومها الأخير حضوراً جماهيرياً واسعاً، حيث تابع المشجعون الأداء الاحترافي لخوان ليبرون، المصنّف الأول عالمياً، وشريكه ميغيل لامبرتي اللذين اقتنصا الفوز في مباراتهما أمام أسطورة البادل تنس الأرجنتيني فيرناندو بيلا بيلاستيجوين وشريكه النجم الاسباني أرتورو كويلو.

وتابع سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم مجريات المباراة الختامية التي أبدى خلالها ليبرون ولامبرتي أداءً احترافياً منقطع النظير حافظا خلاله على صدارتهما في ثلاث مجموعات بنتيجة 3-6 و6-7 و(6-8)، وذلك على أرض الملعب المقام بين معالم مهمة في دبي وهي جميرا أبراج الإمارات ومتحف المستقبل.

تويتر