بن غليطة: بطولة تايلاند فرصة لزاكيروني للتعرف أكثر إلى لاعبيه

أكد رئيس اتحاد كرة القدم مروان بن غليطة، أن مشاركة المنتخب الوطني الأول في بطولة تايلاند الودية الرباعية، التي تقام في العاصمة التايلاندية بانكوك، في الفترة من 22 حتى 25 الجاري، بمشاركة منتخبات تايلاند وسلوفاكيا والغابون، تعد فرصة جيدة للجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الإيطالي ألبيرتو زاكيروني، للتعرف أكثر إلى لاعبيه، ومنح الوجوه الجديدة التي تم اختيارها في القائمة فرصة المشاركة في مباراتين وديتين دوليتين، في إطار تنفيذ برنامج إعداده لنهائيات كأس آسيا (الإمارات 2019).

زاكيروني اختار قائمة من 24 لاعباً لبطولة تايلاند الودية خلت من بعض النجوم.

ويختتم المنتخب تدريباته، اليوم، في معسكره في بانكوك، استعداداً للقاء منتخب سلوفاكيا غداً في افتتاح البطولة، إذ سيتأهل الفائز مباشرة إلى المباراة الختامية، لملاقاة الفائز من لقاء منتخبي تايلاند والغابون.

وقال بن غليطة لـ«الإمارات اليوم»: أتمنى التوفيق للمنتخب في بطولة تايلاند الودية، وأعتقد أن البطولة تعد فرصة لتجربة عناصر جديدة من اللاعبين الذين تم ضمهم إلى المنتخب، بعدما قام الجهاز الفني بمشاهدتهم من خلال مباريات بطولة الدوري المحلي. ويؤدي المنتخب تدريباته في العاصمة التايلاندية منذ أيام.

يذكر أن المدرب زاكيروني قد اختار 24 لاعباً للمشاركة في البطولة مستبعدا لأسباب فنية الثلاثي المخضرم عمر عبدالرحمن وعلي مبخوت وإسماعيل مطر، وضمت القائمة: أحمد برمان، إسماعيل أحمد، خالد عيسى، محمد عبدالرحمن، مهند العنزي، ريان يسلم، أحمد خليل، عامر عبدالرحمن (العين). أحمد الهاشمي، علي خصيف (الجزيرة). خليفة مبارك، أحمد شامبيه، جاسم يعقوب، محمود خميس، أحمد الياسي (النصر). محمد مرزوق، عبدالعزيز هيكل، وليد عباس، ماجد حسن (شباب الأهلي). علي سالمين (الوصل)، أحمد ربيع (بني ياس). محمد العكبري (الوحدة). الحسن صالح وسيف راشد (الشارقة).

 

الأكثر مشاركة