برغش ينشر فيديو لفرحة لاعبي الوحدة بالفوز على الوصل

نشر ظهير أيمن فريق الوحدة محمد برغش الذي غاب عن مباراة فريقه أمام الوصل أمس في دوري الخليج العربي للإصابة فيديو يظهر فرحة لاعبي الوحدة بعد الفوز الصعب الذي حققه فريقه على الإمبراطور الوصلاوي وصعد به إلى قمة الدوري مؤقتا انتظارا لمباراة العين مع عجمان اليوم السبت في ختام الجولة 15 للمسابقة.

وظهر في الفيديو محمد برغش وهو يقول لمن يشاهده " سأريكم شيئا الآن " وعند انتهائه من الكلام صاح لاعبو الوحدة فرحين بالفوز .

وتغلب الوحدة على الوصل بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة " مجنونة " حبست أنفاس جماهير الفريقين حتى الثانية الأخيرة ، تبادل خلالها الفريقان التقدم في الشوط الأول الذي انتهى 3 / 2 للوحدة ، حيث بدأ العنابي بالتسجيل عن طريق تيجالي ثم تعادل كايو للوصل ثم تقدم له ليما بالهدجف الثاني ونجح شانج ريم في إدراك التعادل للوحدة ثم تقدم الوحدة من جديد عن طريق  مراد باتنا من ضربة جزاء الهدف.

وفي الشوط الثاني أحرز إسماعيل مطر الهدف الرابع للوحدة وتلاه ليما بالهدف الثالث للوصل ، وأهدر كايو ضربة جزاء للوصل في الوقت بدل الضائع ، ولعب الوحدة بعشرة لاعبين من الدقيقة 51 بعد طرد المدافع سالم سلطان للإنذار الثاني.

الأكثر مشاركة