بن هزام: وجبات وتذاكر مجانية لجمهور مباراة الجزيرة وأوكلاند سيتي

أكد الأمين العام لاتحاد كرة القدم عضو اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم للأندية، محمد بن هزام الظاهري، دعم ومساندة اتحاد الكرة لنادي الجزيرة في مشاركته بكأس العالم للأندية التي تقام في أبوظبي والعين وتنطلق يوم غدٍ، مشيراً الى أن التنسيق جارٍ بين الاتحاد ومجلس أبوظبي الرياضي ونادي الجزيرة، لحشد الدعم والمساندة وتأمين حضور الجماهير إلى المباراة الافتتاحية التي ستجمع الجزيرة مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي، لافتاً الى أن اتحاد الكرة ونادي الجزيرة سيقومان بتوزيع المئات من تذاكر الدخول المجانية للجمهور الذي سيحضر المباراة.

وقال إن اتحاد الكرة سيتكفل بنقل الجماهير من مختلف إمارات الدولة إلى ستاد هزاع بن زايد في العين، وشراء التذاكر بالتنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي ونادي الجزيرة، إضافة إلى توفير وجبات غذائية وكميات كافية من المياه.

وقال بن هزام في بيان صحافي «فريق العمل الذي تم تشكيله يتابع عمله بعد أول اجتماع تنسيقي تم عقده في أبوظبي».

وأشاد محمد بن هزام، بالدور الحيوي والكبير الذي يقوم به رئيس اللجنة المحلية المنظمة للبطولة، اللواء محمد خلفان الرميثي، وتوجيهاته المستمرة بضرورة التنسيق والعمل المشترك بين الجميع للظهور بأفضل تنظيم لهذه البطولة العالمية، وعكس صورة متميزة لإمكانات وقدرات الدولة في استضافة وتنظيم مثل هذه المناسبات الرياضية العالمية.

وأضاف بن هزام «ندرك تماماً حجم وأهمية مشاركة فخر أبوظبي في هذه البطولة التي تستضيفها الدولة للمرة الثالثة، بعد النجاح المبهر الذي تحقق في النسختين الماضيتين».

ودعا أمين عام اتحاد الكرة، جمهور الكرة الإماراتية إلى حضور مباراة الجزيرة مع نادي أوكلاند النيوزيلندي والزحف خلف ممثل أندية الوطن في هذه المهمة الوطنية.

وشكر عضو اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم للأندية، روابط المشجعين في الدولة على تجاوبها السريع مع دعوة الاتحاد لتنظيم حضور جماهير أنديتها إلى مباراة فخر أبوظبي، شاكراً كذلك الجاليات العربية التي تجاوبت من خلال أنديتها المجتمعية للحضور والدعم، ومنها النادي المصري بفروعه في مختلف إمارات الدولة، والنادي السوداني والنادي الصومالي وبقية الجاليات العربية.

ودعا بن هزام، الجماهير ووسائل الإعلام الوطنية كافة إلى التفاعل مع الحملة الإعلامية التي تدعم فخر أبوظبي في مهمته الوطنية في هذه البطولة، خصوصاً التفاعل مع هاشتاغ «مع الفخر لأجل الوطن».

الأكثر مشاركة