بيسيرو : مونديال روسيا كسب رونالدو وميسى

 أكد مدرب الشارقة البرتغالي جوزيه بيسيرو ، سعادته الكبيرة بوصول منتخب بلده البرتغال الى نهائيات كأس العالم المقررة في روسيا العام المقبل وذلك على حساب منتخب سويسرا ، مشيرا الى أنه شجع  منتخب الارجنتين خلال مباراته الأخيرة  والحاسمة مع منتخب الاكوادور، مثلما كان يشجع منتخب لده البرتغال ، معتبرا أن كأس العالم كسب منتخبات كبيرة وكسب أيضا نجوما كبار مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي .

 وقال بيسيرو خلال المؤتمر الصحافي لمباراة فريقه أمام حتا  الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي"أحب كرة القدم ومونديال روسيا كسب وجود منتخبات كبيرة وأعتقد أن المنافسة ستكون قوية بينها".

 من جانب آخر أكد بيسيرو أن فريقه سيخوض مباراة مهمة أمام حتا في الجولة القادمة للدوري، مشيرا الى أنه ورغم أن حتا فريق جيد ويحترمه كثيرا الا أن الشارقة سيتقاتل أمامه من أجل تحقيق أول فوز له في الدوري هذا الموسم ورفع رصيده الى أربع نقاط، لافتا الى أن صفوف الفريق ستشهد غيابات مؤثرة، مشددا على أن الشارقة يستحق نقاطا أكثر في الدوري.  

وأضاف بيسيرو " الشارقة لعب المباريات الماضية بدون بعض اللاعبين الأجانب خصوصا المدافع الأسترالي رايان والتشيلي سيزار لمشاركتهما مع منتخبي بلديهما في تصفيات كأس العالم ونأمل في إمكانية مشاركتهم في مباراة حتا".

وأضاف “كنا نستحق الفوز في المباريات الماضية التي خاضها الفريق لكننا خسرنا بسبب بعض الأخطاء الفردية".
 

الأكثر مشاركة