ريمونتادا وصلاوية جديدة ..لم تمر على "العين"

أخمد فريق العين "ريمونتادا" وصلاوية جديدة وتوج بلقب كأس الشباب تحت 19 سنة لكرة القدم بعد فوزه المثير بركلات الترجيح على الوصل 4-1 بعد نهاية الوقت الرسمي بالتعادل 4-4، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم مساء اليوم "الثلاثاء" على ملعب ذياب عوانه بملعب اتحاد الكرة بالخوانيج في دبي.

وبعدما كان الوصل في طريقه للفوز حينما حول تأخره بالنتيجة من 3-1 إلى فوز 4-3 ادرك فريق العين التعادل بواسطة علي عيد في الدقيقة 93 ليقود المباراة لركلات الترجيح التي ابتسمت له.

وبالعودة للمباراة فقد تقدم الوصل بالهدف الأول بواسطة سيف السويدي في الدقيقة 15 لكن العين ادرك التعادل بواسطة حمزة محناية في الدقيقة 17 وأضاف زميله علي عيد الهدف الثاني في الدقيقة 26 الذي انتهى عليه الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني عاد محناية وسجل هدف الثاني له والثالث لفريق العين في الدقيقة 52 قبل أن يعود الوصل ويسيطر على مجريات المباراة ويقلص الفارق بالهدف الثاني بواسطة عبد الحميد النمري في الدقيقة 59 واردفه بالهدفين الثالث والرابع بواسطة علي صالح في الدقيقتين 61 و82 لكن علي عيد استطاع ادراك التعادل في الدقيقة 93 ليقود المباراة لركلات الترجيح.

وكانت المباراة شهدت طرد ثنائي الوصل علي الأنصاري وسيف مطر.

يذكر أن الفريق الأول لنادي العين كان تعرض لخسارة مفاجئة أمام الوصل 3-4 بعدما أنهى الشوط الأول متقدماً 3-1.

 

الأكثر مشاركة