المغربي عادل هرماش. من المصدر

الوحدة يشتري بطاقة هرماش من الهلال السعودي

يصل إلى العاصمة أبوظبي، صباح اليوم، لاعب نادي الهلال السعودي، المغربي عادل هرماش، للخضوع للفحوص الطبية بنادي الوحدة، تمهيدا لتوقيع عقد انضمامه للعنابي، بديلا عن التشيلي المصاب ماركو أسترادا، الذي سيغيب عن الفريق حتى نهاية الموسم الحالي، بعد إجرائه عملية جراحية في تركيا أخيرا، إثر الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأهلي في الجولة 15 من دوري الخليج العربي. وقال رئيس شركة كرة القدم بنادي الوحدة، عارف العواني، لـ«الإمارات اليوم»، إن «اللاعب سيخضع للفحوص الطبية اليوم، وفي حال اجتيازها، سيقوم بتوقيع عقد انضمامه إلى صفوف الوحدة، بديلا عن التشيلي ماركو أسترادا».

وأضاف «نتوجه بالشكر والتقدير إلى إدارة نادي الهلال، على تعاونها الكبير معنا، في إتمام عملية التفاوض، لشراء بطاقة اللاعب الدولية والمدة المتبقية في عقده، والتي تصل إلى عام ونصف العام، وقد يوقع اللاعب لهذه الفترة أو لمدة أطول، وفقا لما سيتم من مفاوضات معه، بعد وصوله إلى العاصمة أبوظبي، واجتيازه الفحوص الطبية».

وأضاف «نتمنى التوفيق للاعب، وتحقيقه الإضافة المرجوة للفريق، وتعويض غياب أسترادا سيئ الحظ مع العنابي، وهرماش لاعب معروف بإمكانياته الكبيرة، وهو يجيد اللعب في خطي الوسط والهجوم، ولدينا ثقة كبيرة بأنه سيفيد الوحدة في المرحلة المقبلة».

ويحتل الهلال السعودي المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري السعودي، برصيد 45 نقطة، بفارق ست نقاط عن النصر المتصدر.

الأكثر مشاركة