باروت أنهى ارتباطه بالوصل.. واتجه إلى تدريب الإمارات. أرشيفية

عبدالله حارب لـ «باروت»: شكراً ما قصّرت

أقام نادي الوصل وشركة كرة القدم حفل عشاء بمناسبة نهاية الموسم الرياضي وتكريماً للجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول بالنادي، كما تم توجيه الشكر للمدرب المواطن عيد باروت على الفترة التي قضاها مع الفريق الأول لكرة القدم، بعد أن انهى ارتباطه بالامبراطور واتجه لتدريب نادي الامارات، الذي تأهل للأضواء.

وتحدث رئيس مجلس الإدارة عبدالله حارب للاعبين، وقدم لهم الشكر على كل مابذلوه في الموسم، وحثهم على الانضباط في فترة ما بعد انتهاء الموسم ليكون اللاعب جاهزاً ذهنياً في فترة التجمع أغسطس المقبل.  بأداء ونتائج الفريق خلال منافسات دوري المحترفين، ما كان له الأثر الكبير في ظهور الفريق بمستوى طيب وتحقيق نتائج ايجابية، تعزز من مكانة الوصل في هذه المسابقة.

كما أشاد عبدالله حارب بجهود باروت التربوية، في تعامله مع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والاداري والطبي المساعد، إذ سعى بكل جهد من أجل تطوير الأداء، ما انعكس على نتائج الفريق بشكل ايجابي. وقال حارب «ونحن ننهي الموسم الكروي لابد أن نوجه الشكر والتقدير للمدرب الوطني الخلوق عيد باروت، ونقول له باسم أسرة نادي الوصل «شكراً ما قصرت»، وستظل الأسرة الوصلاوية تحتفظ بعلاقة ود وتقدير واحترام لشخصك الكريم، وتؤكد أن أبواب النادي مفتوحة لك دائما، لتتواصل مع الجميع بروح أخوية، قمت بغرسها ونعتز بها».

الأكثر مشاركة