" سكاي دايف " في المرتبة 20 لرالي بلجيكا

أحرز ثنائي فريق سكاي دايف دبي للراليات، راشد الكتبي وملاحه خالد الكندي، المرتبة 20 بعد سبع مراحل خاصة بالسرعة من رالي جيكو بري بلجيكا التاريخي، وهي الجولة السادسة من بطولة انتركونيننتال رالي شالينج، التي تقام حالياً في شمال بلجيكا وتضم 18 مرحلة خاصة بالسرعة.

ويشارك فريق سكاي دايف دبي للراليات في رالي جيكو بري بلجيكا تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

واستقطب رالي جيكو بري بلجيكا مشاركة كبيرة وقوية، ضمت بعض أبرز سائقي الراليات الأوروبيين، وتصدر سائق الراليات الفنلندي يوهو هانينن أول سبع مراحل من الرالي على متن سيارة سكودا فابيا اس ،2000 وتفوّق على منافسه البلجيكي فريدي ايوكس بفارق 38.2 ثانية. وكان السائق النرويجي أندرياس ميكلسون، أقرب المنافسين لهانينن، قبل أن يفقد أكثر من دقيقة وتقع سيارته في حفرة، لتنكسر أجهزة التعليق بسيارته السكودا فابيا خلال المرحلة السابعة.

وقال سائق فريق سكاي دايف دبي للراليات راشد الكتبي: «ركزنا على تسجيل سرعة عالية خلال هذا الرالي الصعب. إننا ننافس سائقين شاركوا في هذا الرالي مرات عدة سابقاً. وقد اجتزنا دروباً منزلقة جداً، وعندما شاهدت اصطدام إحدى سيارات الرالي أدركت وجوب تبني استراتيجية توخي الحيطة والحذر».

الأكثر مشاركة