التشيلي بوتش يلعب في كوبا أميركا. أرشيفية

التشيلي بوتش يجتاز الفحوص الطبية في الوصل

اجتاز اللاعب التشيلي اديسون بوتش الاختبارات الطبية التي خضع لها في نادي الوصل طوال اليومين الماضيين بنجاح، واطمأن الجهاز الطبي في نادي الوصل على سلامة اللاعب الذي سيغادر دبي غداً الجمعة متوجها إلى بلاده، تمهيدا للمشاركة في بطولة كوبا اميركا التي تنطلق بداية الشهر المقبل، على ان يعود من جديد في بداية المعسكر الاعدادي الذي سيخضع له الفريق في بداية شهر اغسطس المقبل، تحت اشراف المدير الفني الجديد الاسطورة دييغو مارادونا. وكانت شركة الوصل لكرة القدم قد تعاقدت في الشهر الماضي مع اللاعب التشيلي اديسون بوتش الملقب بالساحر التشيلي في وقت سابق، ووصل اللاعب الى دبي يوم الاثنين الماضي للخضوع الى الفحص الطبي.

ومن المتوقع ان تعقد شركة الوصل لكرة القدم مؤتمرا صحافيا خلال الفترة المقبلة لتقديم اللاعب البالغ من العمر 25 عاما الى جمهور وعشاق الامبراطور.

ويلعب اديسون بوتش ضمن صفوف منتخب تشيلي، وسجل معه خمسة اهداف، ولعب لثلاثة فرق في تشيلي هي هواتشيباتو ومونسبيال لكويك ويونيفرسيداد، ويعد تعاقده مع الوصل هو التجربة الاولى له خارج بلاده.

وشهدت الفترة الماضية تحركات نشطة من قبل شركة الوصل لكرة القدم نحو ابرام تعاقدات جديدة لدعم صفوف الفريق الاول في الموسم المقبل، إذ ابرمت الشركة خمس تعاقدات بينهم اربعة لاعبين مواطنين هم لاعب الوحدة فهد مسعود، ولاعب الامارات علي ربيع، ولاعب الفجيرة مبارك حسن، ولاعب الظفرة حمد الحوسني، ولاعب اجنبي واحد هو التشيلي اديسون بوتش.

ويتطلع فريق الوصل في الموسم المقبل الى المنافسة على البطولات التي سيشارك فيها كافة، خصوصاً بعد التعاقد مع اسطورة كرة القدم الارجنتيني مارادونا الذي تعهد في المؤتمر الصحافي العالمي الذي عقد في مطلع الشهر الجاري لتقديمه الى وسائل الاعلام المحلية والعربية والعالمية بوضع فريق الوصل في طريق المنافسة على البطولات التي سيشارك فيها كافة، وتحقيق طموح جماهير وأنصار الامبراطور.

وعلمت «الإمارات اليوم» ان شركة الوصل لكرة القدم لم تكتفِ بالتعاقدات الخمسة التي أبرمتها في المرحلة الماضية، وانها تخوض مفاوضات مع عدد آخر من اللاعبين المتميزين فنياً، سواء مواطنين او أجانب حتى تكتمل المنظومة التي تمكن الفريق من استعادة البطولات. ولاقت الصفقة الاخيرة التي أبرمها الوصل من خلال تعاقده مع فهد مسعود ارتياحاً كبيراً بين جماهير وأنصار الفهود الذين عبروا عن سعادتهم بانضمام اللاعب الدولي فهد مسعود صاحب الـ29 ربيعاً الى صفوف الوصل.

وقال بعض أنصار وعشاق الوصل على منتدى وصل الإمارات ان الوصل يسير في الطريق الصحيح من خلال التعاقد مع لاعبين متميزين اصحاب خبرة وموهبة كبيرة، وناشدوا شركة الوصل لكرة القدم الاستمرار في التعاقد مع اللاعبين السوبر، القادرين على المساهمة القوية في استعادة الانتصارات والبطولات الى قلعة الإمبراطور.

الأكثر مشاركة