البلوشي في طريقه إلى خط النهاية في سباق الـ 200 متر. من المصدر

تألق إماراتي في بطولة «الاحتياجات الخاصة»

واصل لاعبو المنتخب الوطني للشباب حضورهم القوي في ملاعب بطولة العالم لذوي الاحتياجات الخاصة، المقامة حالياً في التشيك، وأضافوا إلى غلتهم العالمية سبع ميداليات جديدة في اليوم الثاني للمنافسات العالمية.

وأكد بطلنا العالمي عادل البلوشي جدارته وانتزع ذهبيتين جديدتين في سباق ذهبية 200 و800 متر للكراسي المتحركة تحت 23 سنة للفئة (تي 53).

وكان لفهد محمد حضور لافت توجه بالحصول على فضية الـ200 متر تحت سن 18 سنة للفئة (تي 54)، قبل أن يعود ليضيف ميدالية فضية أخرى لرصيده وكانت هذه المرة في منافسة رمي القرص لفئة (اف 58) تحت سن 18 عاماً. كما حقق عبدالله الزرعوني نصراً مميزاً بحصوله على الميدالية البرونزية في سباق 800 متر تحت سن 23 عاما للفئة (تي 54) .

وأثبت البطل الناشئ محمود البلوشي، تفوقه على الكبار فتألق في سباق 200 متر ليحل ثالثاً ويحصل على الميدالية البرونزية تحت سن 18 عاما للفئة (تي 54)

وأضاف البطل الناشئ حمد الحمادي (14عاما) الفئة (اف 56) إنجازاً إماراتياً بتحقيقه لرقم شخصي جديد في رمي القرص ليحل ثالثاً ويحصل على الميدالية البرونزية.

وفي منافسات الميدان أيضا نجح لاعبنا الناشئ عمير يونس (14 عاماً) في تحقيق ظهور مميز في رمي القرص فئة (اف 55) تحت سن 16 سنة، ورغم تأثر اللاعب بالدمج في فئة أعلى منه إلا أنه استطاع أن يسجل رقماً مميزاً.

وفي منافسات السباحة تألق البطلان قعيط شامس وعيسي راشد حيث كان لهما حضور مشرف على حوض السباحة ليبليا بلاء حسنا ويقدما نفسيهما بطلين قادمين ستكون لهما كلمتهما القوية في المستقبل القريب.

وبانتهاء اليوم الثاني للمنافسات، يرتفع عدد الميداليات التي حصل عليها أبطال منتخبنا الوطني إلى 13 ميدالية، منها ثلاث ذهبيات وأربع فضيات وست برونزيات، فيما كان لبطلنا عادل البلوشي نصيب الأسد في حصد الذهب بحصوله على ثلاث ميداليات ذهبية في سباقات الكراسي المتحركة.

ويدخل أبطالنا اليوم الرابع للمنافسات الليلة بمعنويات عالية وتفاؤل عريض، ليشاركوا في مختلف المنافسات المطروحة من سباقات الكراسي المتحركة ورمي القرص والسباحة.

الأكثر مشاركة