فريد علي المرشح الأبرز للقب حكم الساحة. تصوير: مجدي إسكندر

تكريم قضاة الملاعب نجوم موسم 2009

تقيم لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم حفلها السنوي لتكريم نجوم صافرة التحكيم خلال الموسم الكروي المنصرم 2008 -،2009 وذلك عند الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم، في المبني الرئيس لطيران الإمارات في منقطة أم الرمول في دبي.

وسيتم خلال الحفل تكريم افضل حكم ساحة دولي الى جانب افضل حكم مساعد دولي، وافضل حكم ساحة درجة اولى، وافضل حكم مساعد درجة اولى، وافضل حكم صاعد.

ويعد الحكم الدولي فريد علي المرشح الابرز للفوز بجائزة افضل حكم ساحة دولي، نظرا للمستوى التحكيمي المتميز الذي قدمه خلال الموسم الماضي على الصعيدين المحلي والخارجي من خلال مشاركته في ادارة مسابقة دوري المحترفين، وكذلك المشاركات الخارجية في ادارة المباريات الدولية، كما تميز كل من زميليه الدوليين محمد عمر وعلي حمد.

وبرز ايضا من الحكام الصاعدين الحكم محمد عبدالله البلوشي، المرشح للحصول على الشارة الدولية في التحكيم قريبا كما قدم كل من الحكمين حمد الشيح وعبدالله العاجل موسما تحكيميا متطورا.

ويتخلل الحفل كلمة لطيران الامارات الراعي الرسمي للحكام الى جانب كلمة رئيس اتحاد كرة القدم محمد خلفان الرميثي، وكلمة اخرى لكل من رئيس لجنة الحكام عبدالوهاب احمد الاحمد، وممثل الحكام، وسيتم خلال الحفل عرض فيلم عن طيران الامارات، اضافة الى تقرير مصور عن الحكام، وفيلم اخر عن ذكريات الحكم خلال الموسم الكروي المنصرم. وسيقوم اتحاد الكرة ايضا بتكريم طيران الامارات نظرا لرعايتها للحكام خلال الفترة الماضية.

يذكر ان قضاة الملاعب ساهموا بشكل كبير في انجاح مسابقات الموسم الكروي، خصوصا على صعيد مباريات النسخة الاولى لمسابقة دوري المحترفين.

الأكثر مشاركة