أنشيلوتي: فوز فان غال بالدوري الإنجليزي «صعب»

أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو انشيلوتي، أمس، أن الهولندي لويس فان غال سيجد صعوبة كبيرة في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الأول له مع مانشستر يونايتد، رغم كونه مدرباً صاحب خبرة كبيرة.

عرض بـ 39 مليوناً لضم كواردادو

 نجم كولومبيا كواردادو. غيتي

يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتقدم بعرض قيمته 39 مليون يورو لضم لاعب الوسط الكولومبي خوان كواردادو من صفوف فيورنتينا. ووفقاً لصحيفة «توتو ميركاتو» الإيطالية فإن الهولندي لويس فان غال المدير الفني لمانشستر يضع كواردادو على رأس أولوياته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبدو أن مانشستر حول أنظاره صوب كواردادو، بعد تعثر مفاوضات ضم التشيلي الدولي ارتورو فيدال من صفوف يوفنتوس.

لندن ـــ د.ب.أ

وأعرب انشيلوتي عن إعجابه بفان غال قبل مباراة ريال مدريد مع مانشستر في الكأس الدولية للأبطال.

وشدد أنشيلوتي الذي قاد تشيلسي للقب الدوري والكأس في 2010، على أن فان غال سيقوم بمهمة رائعة في أولد ترافورد.

لكنه أشار إلى أن المدرب السابق لأياكس أمستردام وبرشلونة وبايرن ميونيخ سيواجه صعوبة في قيادة مانشستر إلى منصة التتويج عقب المسيرة الباهتة التي عاشها الفريق في الموسم الماضي بقيادة المدرب السابق مويس.

ونقلت شبكة «سكاي سبورتس» عن انشيلوتي قوله «فان غال مدرب صاحب خبرة كبيرة، يمتلك مسيرة رائعة في العديد من الدول، وأعتقد أنه سيقوم بمهمة رائعة في مانشستر يونايتد».

وأضاف «لقد قدم مهمة رائعة مع هولندا في كأس العالم».

وأشار «عقب رحيل سير أليكس فيرغسون فإن الموسم الماضي كان عصيباً بالنسبة لمانشستر يونايتد، لكن الفريق تعاقد مع عدد من اللاعبين الجيدين بهدف إعادة بناء الفريق». وأوضح «الدوري الإنجليزي الممتاز مسابقة ذات طابع تنافسي شديد، وليس من السهل الفوز باللقب في أول موسم له (فان غال)».

الأكثر مشاركة