نيمار يعلن التحدي أمام زميله في برشلونة ليونيل ميسي. أ.ف.ب

نيمار لميسي: ستخسر المونديال يا صديقي

أكد نجم نادي برشلونة الإسباني، البرازيلي نيمار، أنه تمنى حظاً طيباً للأرجنتيني ليونيل ميسي، زميله في الفريق، في بطولة كأس العالم المقررة إقامتها في البرازيل الشهر المقبل. وأشار النجم البرازيلي إلى أنه يأمل أن يصل منتخب الأرجنتين إلى المباراة النهائية للمونديال، إلا أنه أكد أن البرازيل ستفوز في النهاية وتحسم اللقب لمصلحتها.

وقال نيمار، خلال مقابلة مع شبكة «غلوبو» التلفزيونية: «لقد تمنيت حظاً طيباً ليونيل ميسي حتى المباراة النهائية، ولكنني أكدت له في الوقت ذاته أنه سيخسر أمام المنتخب البرازيلي».

ورفض نيمار فكرة أن زميله الأرجنتيني كان يمر بمرحلة تذبذب في المستوى الفني خلال الموسم المنصرم: «كل شخص يقول ما يحلو له، هذا لا يمكن أن ينطبق على ميسي، هو الأفضل بالنسبة لي، لم أرَ لاعباً مثله لديه هذا الرونق أثناء ممارسة كرة القدم، لا أعتقد أنه كان يمثل مشكلة لنا في برشلونة، بل كان يقدم الحلول دائماً».

وأوضح نيمار أنه رغم وجود ضغوط كبيرة تطالب المنتخب البرازيلي بالفوز بالمونديال، فهو يشعر بالهدوء النفسي، وقال «عندما يتعلق الأمر بحلم كان يراودني منذ الصغر فكل ما يجب علي عمله هو لعب كرة القدم وليس الاستسلام للضغوط العصبية».

وذكر نيمار أنه يحلم كل يوم بالمونديال، وأضاف: «أتمنى أن تدعمنا الجماهير البرازيلية، وأن تظل بجانبنا حتى النهاية، نحتاج هتاف كل مشجع من أجل تحقيق الحلم، سأبذل كل ما أستطيع من أجل الفوز بهذا الكأس».

الأكثر مشاركة