راموس تألق مع الريال وأحرز الهدف الثاني للملكي. أ.ف.ب

راموس: عرقلة أدريانو ليست حاسمة في المباراة

طالب المدافع الإسباني الدولي، سيرخيو راموس، زملاءه في فريق ريال مدريد ببذل كل ما بوسعهم في المراحل المتبقية من الدوري الإسباني لكرة القدم، مشيرا إلى أن المنافسة كانت أكثر صعوبة قبل الفوز على برشلونة ‬2-‬1، أول من أمس، في الدوري.

وأوضح راموس الذي سجل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة ‬82 من المباراة أن المنافسة كانت أصعب عندما كان الفارق مع برشلونة ‬16 نقطة، ولكنه تقلص الآن إلى ‬13 نقطة قبل ‬12 مرحلة من نهاية المسابقة.

وأكد راموس، بعد انتهاء المباراة «‬13 نقطة أفضل من ‬16. طالما تقلص الفارق ولم يتوج أي فريق باللقب، نكون مضطرين للكفاح دائماً».

ورفض راموس التعليق على مطالبة البرازيلي أدريانو لاعب برشلونة بضربة جزاء في نهاية اللقاء، بدعوى التعرض للإعاقة من قبل راموس نفسه داخل منطقة الجزاء.

وقال راموس: «لا أعلم ما إذا كان الاحتكاك مع اللاعب حدث بالفعل. يجب أن أرى الإعادة التلفزيونية بنفسي. لا أرى أنها كانت لعبة حاسمة في المباراة».

وأعرب راموس عن سعادته بتحقيق انتصارين متتاليين على برشلونة في غضون أيام قليلة، حيث أسقط فريقه منافسه الكتالوني ‬3/‬1 الثلاثاء الماضي، في إياب المربع الذهبي لمسابقة كأس ملك إسبانيا وأطاح به من البطولة.

وقال راموس إن الريال استحق النقاط الثلاث في مباراة أول من أمس، بعدما نجح في استغلال ثغرات في دفاع برشلونة لتحقيق الفوز، رغم التعديلات العديدة التي شهدتها تشكيلة الريال.

وعن المباراة المقررة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، الثلاثاء المقبل، في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا ، قال راموس: «هدفنا هو عبور هذه المباراة واجتياز دور الستة عشر. نحترم الفريق المنافس، لكنه الاحترام الذي يساعدنا على اجتيازه».

الأكثر مشاركة